أخبار الساعة، سياسة

مستشارون بالجديدة يتهمون رئيس جماعة بحرمان دوائرهم من سيارات الإسعاف

اتهم ثلاثة مستشارين بجماعة “هشتوكة” إقليم الجديدة، رئيس الجماعة بحرمان دوائرهم من سيارات الإسعاف التابعة للجماعة، موجهين رسالة لعامل إقليم الجديدة.

وقالوا في الشكاية إن “رئيس جماعة هشتوكة حرم المواطنين التابعين لدوائرنا الانتخابية من خدمة سيارة الإسعاف الجماعية لغرض لا يعرف خباياه إلا هو، وأعطى تعليماته لسائقي سيارات الإسعاف التابعة للجماعة، بأن لا يتحركوا إلا بإذنه في اتجاه دوائرنا”.

وطالب كل من المصطفى قنديل، وأمين بنصامدية، وعبد الرحيم الكوني، في رسالة وجهوها إلى عامل إقليم الجديدة، التدخل “لوضع حد لهذا التسيب الذي يهيمن على خدمة سيارات الإسعاف والتي يريد بها رئيس الجماعة ضرب كل الحقوق والمكتسبات، وضرب تعليمات عامل الإقليم في هذا الشأن”.

ووفقا للرسالة التي توصلت بها جريدة “العمق”، فإنه كل من المستشارين الثلاثة، اتصلوا بسائقي سيارات الإسعاف، “إلا أنهم لم يلبوا طلباتهم رغم الإلحاح، ورغم احتياجات المواطنين وتضررهم والحالات الحرجة”.

وتجدر الإشارة أن المستشارين الثلاثة بجماعة “هشتوكة”، إقليم الجديدة، كانوا في وقت سابق، قد قدموا استقالتهم من مجلس الجماعة، احتجاجا على “خروقات” ارتكبها رئيس المجلس، تتعلق بالمساعدات التي خُصصت لها ميزانية 84 مليون سنتيم، للحد من آثار فيروس “كورونا”.

“خروقات” في ميزانية “كورونا” تدفع 3 مستشارين للاستقالة بجماعة بالجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *