أخبار الساعة، مجتمع

تعنيف سيدة بمسكنها يقود إلى اعتقال 4 أشخاص بالحاجب

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الحاجب، اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير المقرون بالضرب والجرح الخطيرين باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضحت مصادر “العمق” أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المشتبه فيهم كانوا في حالة تخدير متقدمة وقاموا بالهجوم على مسكن سيدة وتعريضها للعنف، بسبب علاقة كانت تجمع الضحية بأحدهم، وذلك قبل أن يعمدوا إلى تعريض أحد الأشخاص الذي حاول التدخل من أجل مؤازرة الضحية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها، أن “الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني فور إشعارها بالواقعة، مكنت من تحديد هوية 4 من المشتبه فيهم، حيث عملت على توقيفهم في وقت وجيز بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية بعدما تم تحديد هوياتهم الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *