سياسة

منسقية الأحرار بالرباط تهاجم “محترفي الانتخابات” وتتهمهم بـ”ابتزاز الحزب”

أدانت المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط السلوكات الصادرة عن بعض من وصفتهم بـ”محترفي الانتخابات”، والتي” يريد أصحابها ابتزاز الحزب عبر تحريك شباب ينتمي للمجتمع المدني وادعاء انتمائهم للحزب، وإقحامهم في صراعات سياسوية بئيسة”.

جاء ذلك في بلاغ لمنسقية الرباط توصلت جريدة العمق بنسخة منه ترد فيه على “ما تم تداوله من أخبار حول استقالات مزعومة من حزب التجمع الوطني للأحرار ومن شبيبته”، روج لها جهات قالت عنها “إنها لم تجد لها مكانا في الهيكلة الجديدة للحزب”.

واستغرب بلاغ “الأحرار” من حجم التلفيق والكذب، مؤكدة ان الحزب لم يسبق له ان أسس شبيبة بمحلية يعقوب المنصور إلى حدود كتابة هذه الأسطر، مؤكدا استمرار المنسقية في أداء مهامها ورسالتها بكل نبل والمبنية على الإنصات السليم لقضايا وهموم الساكنة المحلية، والمساهمة الإيجابية في التأطير الواعي للمواطنين، وفق ما أورده البلاغ.

المصدر ذاته أدان ما سماها “أساليب التشويش الرخيصة” التي يقودها للأسف بعض محترفي الانتخابات الذي لفظهم الجميع، مشيرا إلى ان المنسقية لن ترضخ لمثل هذه السلكوات ولن تزكي الفساد لشراء صمت أي كان، يضيف البلاغ.

وكان 21 عضوا قد قدموا استقالة جماعية من حزب لتجمع الوطني للأحرار، معددين مجموعة من الأسباب التي دفعتهم لهذا القرار، أبرزها “الإقصاء” و”التهميش” وطريقة توزيع المساعدات على المواطنين في زمن كورونا.

المستقيلون الذين يوجدون جميعا بمدينة الرباط، حملوا مسؤولية هذا القرار للمنسق الإقليمي للحزب بالرباط، وكذلك مسؤول الحزب على مستوى الكتابة المحلية ليعقوب المنصور، وقدموا استقالتهم لرئيس الحزب عن طريق البريد مصحوبة بتوقيعاتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *