أخبار الساعة، أدب وفنون

“شاكر” تحيي حفل عيد الموسيقى في المغرب بمهرجان “احنا كازابلانكا”(صور)

تستعد الفنانة المغربية ليلى شاكر لإحياء أولى حفلاتها الغنائية الأونلاين، في افتتاح مهرجان “احنا كازابلانكا” الموسيقي في المغرب، وذلك يوم الأحد المقبل، على الساعة الثامنة والنصف مساء، وستضع ليلى بصمتها الغنائية الخاصة في مستهل فعاليات النسخة الجديدة والاستثنائية من المهرجان.

مهرجان “احنا كازابلانكا We Casablanca” الذي ستحتضنه مدينة الدار البيضاء هذا العام بطريقة غير مألوفة، بحيث يتم بث حفلاته بشكل حي ومباشر عبر “السوشيال ميديا” وبدون تواجد الجمهور تماشيا مع إجراءات التباعد الإجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا على العالم.

وستفاجئ الفنانة ليلى جمهورها المغربي بالعرض المباشر لأغنيات ألبومها الجديد، الذي تنشغل حاليا بتسجيله، من بينها أغنيات “مضاني” و”يا صاحبي” و”تبلعو البيبان”، مع تقديم أحدث أغنياتها “ركب ركب”، والتي اختارها المعهد الفرنسي المغربي لتكون من ضمن أغنيات احتفاله باليوم العالمي للموسيقى هذا العام.

ويعد مهرجان “احنا كازابلانكا” من أهم الفعاليات الموسيقية في مدينة الدار البيضاء، ويشهد هذه السنة إطلاق أول نسخة أونلاين منه بسبب تداعيات كورونا، تحتضن أربعة حفلات متتالية في نفس اليوم تزامنا مع الاحتفال بعيد الموسيقى، بمشاركة الفنانة المغربية سكينة فحصي وفرقة باوندليس لايف باند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *