أخبار الساعة، مجتمع

“ستي باص” توفر النقل المجاني لكافة التلاميذ المرشحين لامتحانات الباكالوريا

أعلنت الإدارة العامة لشركة “ستي باص” لعموم التلاميذ المعنيين باجتياز امتحانات الباكالوريا لهذه السنة، أنها ستوفر لهم النقل المجاني طيلة فترة الإمتحانات الإشهادية، بكافة فروعها بمدن فاس ومكناس ووجدة وتطوان والجديدة والفقيه بنصالح، قصد تمكينهم من الالتحاق بقاعات ومراكز الامتحانات في الوقت المحدد بحسب بلاغ تتوفر “العمق” على نسخة منه.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه ارتباطا بالظرفية الخاصة التي تعرفها بلادنا في مواجهة جائحة كورونا، ومشاطرة من “سيتي باص” كشركة مواطنة لأسر المترشحين عبء هذه المرحلة المهمة، في المسار الدراسي للمقبلين على الامتحانات، يتعين فقط على المترشحين الإدلاء للسائق أو المراقبة بالاستدعاء الرسمي الموجه إليهم لاجتياز الامتحان أثناء صعودهم للحافلات التابعة لها.

وتابع البلاغ، أن الشركة المعنية تعلن أيضا، بأنها اتخذت جميع التدابير الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة التلاميذ وخاصة تعقيم الحافلات ووضع محلول التعقيم رهن إشارة المرتفقين.

ولكي تمر تنقلات التلاميذ في ظروف جيدة، أهابت الشركة بالجميع التعاون مع أطر ومستخدمي هذه الأخيرة، باتباع التدابير الوقائية والتعليمات الصادرة عن السلطات المختصة حفاظا على سلامتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *