أخبار الساعة، أدب وفنون

اتهمته بسرقة أموالها .. اعتقال مدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيري

الفنانة اللبنانية

نهاد بجاج – صحفية متدربة

انتصرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مدير أعمالها السابق محمد وزيري، في المعركة القضائية الأولى بينهما، وذلك بعد رفعها لدعوى ضده اتهمته فيها بالاستيلاء على أموالها من دون وجه حق في فيلمها الجديد “أشباح أوروبا”.

وألقت قوات الأمن المصري، أمس الأربعاء، القبض على محمد وزيري بتهمة النصب، حيث استدعته النيابة العامة إلى التحقيق فيما نسب إليه من خلال المحاضر الرسمية التي قدّمها ضده ياسر قنطوش المستشار القانوني للفنانة هيفاء.

وسبق أن أثبتت وهبي التهم الموجهة لمدير أعمالها السابق للوزيري في جلسة بنقابة المهن الموسيقية، جمعتها به وبأشرف زكي نقيب الممثلين، حيث حضر شهود وأكدوا أن أجر وهبي في فيلم “أشباح أوروبا” الذي ينتجه الوزيري هو 5.5 مليون جنيه وليس مليوناً فقط كما هو مكتوب في العقد.

فيما أكد المحامي ياسر قنطوش، الذي يتولى مهمة الدفاع عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أن المدعى عليه كان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات ويتولى تسلم المستحقات المادية المتفق عليها مع المنتجين والمتعهدين وكان يقوم أيضاً بإيداعها في المصرف في حساب خاص.

كما ذكر أن محمد وزيري استولى على تلك المبالغ بعدما كان يتقاضاها من المنتجين، ورأى في شكواه أنه خائن للأمانة وأنه استغل التوكيل المحرر له رغم أنه كان يتقاضى أجراً مقابل عمله كمدير أعمال للفنانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *