نائب الشوباني ينفي علاقته بتوظيف 20 موظفا بجهة درعة تافيلالت

نائب الشوباني ينفي علاقته بتوظيف 20 موظفا بجهة درعة تافيلالت

23 فبراير 2017 - 20:45

نفى يوسف أومنزو، نائب رئيس جهة درعة تافيلالت، ما تداولته عدد من المنابر الاعلامية، يوم أمس الأربعاء، حول علاقته بتوظيف 20 موظفا بالمجلس الجهوي، مؤكدا أن الخبر المنشور "يتضمن جملة من التظليلات والادعاءات الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة".

واستنكر المسؤول الجهوي، والقيادي بالحركة الشعبية بالجهة، في بلاغ له، توصلت جريدة "العمق" بنسخة منه، ما أسماه "الممارسات الإعلامية اللامسؤولة التي تفتقد، جملة وتفصيلا، لشروط ومتطلبات الاحترافية المهنية وفي مقدمتها التحقق من صحة الخبر قبل نشره والتعليق عليه"، مضيفا "إذ احتفظ بحقي في اتخاذ الإجراءات التي يتطلبها الموقف، اعلن للرأي العام ان الخبر لا اساس له من الصحة".

وأضاف أومنزو، أنه يرفض استغلال موقعه كنائب رئيس الجهة لقضاء أغراض شخصية أو الدفاع عن المصالح الضيقة، أيا كان نوعها، مذكرا أنه غير معني بتلك المبارة لا من قريب او من بعيد، ولم يتقدم للدفاع عن أي اسم من الاسماء للاشتغال في احد المناصب المقترحة في المجلس.

وأردف القيادي الحركي، أنه يرفض أن يتدخل لصالح أي جهة مهما كانت، وأنه يعتبر نفسه مسؤولا عن تنمية الجهة بعيدا عن الانتماء السياسي أو المجالي، مشيرا أن "هذا ليس مجرد كلام بل تشخيص لواقع وإيمان بأن المسؤولية أكبر من كل موقع، وأن تنمية الجهة والوطن فوق كل حساب".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

اعتقال شخصين بحوزتهما 145 كلغ من مخدر الشيرا بضواحي تازة

وفاة مأساوية لشابة أثناء محاولتها التقاط صورة لوجدة من سطح عمارة

بينهم فتاة قاصر.. أمن القنيطرة يعتقل 4 أشخاص متورطين في تزوير الأوراق النقدية

تابعنا على