أخبار الساعة، أدب وفنون

بعد حفيدته ووالدتها .. “أميتاب باتشان” يتعافى من كورونا وهذه حالة ابنه “أبهيشيك”

نجوم بوليوود

خرج الممثل الهندي أميتاب باتشان، أمس الأحد، من المستشفى بعد شفاءه من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد حوالي 7 أيام من مغادرة حفيدته وزوجة ابنه الممثلة أيشواريا راي باتشان.

وأعلن أبهيشيك ابن أميتاب في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خبر خروج والده البالغ 77 عاما من المستشفى بعد تعافيه من كوفيد-19، قائلا: “جاءت نتائج اختبار فحص كورونا لوالدي سلبية وخرج من المستشفى، سوف يكون في المنزل الآن للراحة، أشكركم لصلواتكم وأمنياتكم الطيبة”.

وعن وضعه الصحي، كشف أبهيشيك، أنه لم يتمكن من مغادرة المستشفى رفقة والده بسبب إيجابية الفحوصات التي خضع لها، مؤكدا على أنه سيهزم المرض ويعود إلى أسرته وهو بكامل عافيته.

يشار إلى أن باتشان الأب أُدخل في الـ11 من يوليوز الماضي إلى أحد المستشفيات في العاصمة الهندية مومباي، مع ابنه ابهيشيك بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الممثلة الهندية أيشواريا راي باتشان وابنتها البالغة ثماني سنوات، قد غادرتا المستشفى في الـ27 يوليوز الماضي، وذلك بعد تعافيهما من فيروس كورونا، بعدما كانتا قد أدخلتا إليه في الـ18 من ذات الشهر، بعد شعورهما بصعوبة في التنفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *