سياسة

تحالف بين البيجيدي والبام يمنح رئاسة جماعة بالقنيطرة للجرار

أفرز تحالف بين حزبي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، انتخاب إدريس السعداوي، المنتمي لحزب البام، اليوم الأربعاء، رئيسا جديدا لجماعة الحدادة بإقليم القنيطرة.

وصوت 18 عضوا على البامي إدريس السعداوي لينتخب بذلك رئيسا جديدا لجماعة الحدادة، خلفا لعلال شكوة المنتمي لحزب العدالة والتنمية الذي عزله القضاء من منصبه.

وفي هذا الإطار، هنأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، في رسالة منشورة على الموقع الرسمي للحزب إدريس السعداوي بانتخابه رئيس لجماعة الحدادة.

وقال وهبي “كلنا أمل في أن يكون هذا الفوز خطوة موالية لتعزيز مكانة الحزب محليا وإقليميا وجهويا لدعم المكتسبات وتحقيق تطلعات ومطالب الساكنة والدفاع عن المشروع الديمقراطي التنموي والحداثي الذي يتبناه حزبنا”.

يشار إلى أن المحكمة الإدارية بالرباط كانت قد قضت بعزل علال سكوة عن حزب العدالة والتنمية من رئاسة جماعة الحدادة بالقنيطرة بعد صدور حكم قضائي أدانه بـ8 أشهر حبسا نافذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • dr.HERMES .B
    منذ 4 سنوات

    اما هاداك المستشار ديال ميدلت اللي والف الترحال السياسي{شباعتو} وتحكم عليه 3 مرات بالعزل ولا زال والي الراشدية متمسك ببقائه في المجالس المنتخبة... هاداك شباعتو مع أحكام القضاء لا ينفذ عزله الحمد لله كاين الموت لجميع الناس