أخبار الساعة، مجتمع

انخفاض ملحوظ في “إصابات كورونا” بجهة بني ملال خنيفرة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، تسجيل 27 حالة مؤكدة جديدة بأقليم الجهة إلى حدود السادسة من مساء أمس الأربعاء ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة منذ بداية انتشار الوباء إلى 2474 حالة.

وذكرت المديرية الجهوية للصحة، أن الحالات الـ27 المؤكدة  الجديدة تتوزع 13حالة باقليم بني ملال، وإقليم أزيلال بـ11 حالة، واقليم خريبكة بـحالتين واقليم خنيفرة بحالة وحيدة مقابل شفاء 136حالة، منها 69 باقليم بني ملال، و21حالة باقليم ازيلال، و19 حالة بخريبكة، و17 حالة بخنيفرة، و10حالات بالفقيه بن صالح، ليرتفع العدد  الإجمالي لحالات الشفاء بالجهة إلى 1487حالة.

وأوضح المصدر ذاته، أن مجموع الحالات الموجودة قيد العلاج في الجهة بلغ ما مجموعه 1089 حالة، في المقابل تم تسجيل حالة وفاة جديدة ببني ملال ليرتفع  إجمالي الوفيات إلى 27 حالة، بينما اجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 83749 حالة.

وفي سياق متصٌل، أهابت المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة، إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *