أخبار الساعة، سياسة

مستشارون بالمعازيز يشكون رئيس الجماعة لعامل الخميسات

عمالة الخميسات

وجه أربعة أعضاء بجماعة المعازيز التابعة لإقليم الخميسات مراسلة إلى عامل الإقليم يطالبونه فيها بالتدخل من أجل القيام بالمتعين في قضية استغلال سيارة في ملكية الجماعة من طرف رئيسها.

وقال الأعضاء الأربعة (أشرف شهبون، نزهة وراس، عبد العزيز الخلفي، عواطف الورديغي) إن رئيس الجماعة ظل يستعمل سيارة الجماعة منذ أكثر من سنة ونصف دون لوحة ترقيم خاصة بالجماعة.

وأضاف المستشارون أن الرئيس يقوم باستغلال السيارة بلوحة ترقيم 242723 ww، في حين أن لوحة الترقيم المسلمة من طرف الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجستيكية هي J216430، فضلا عن وضعه زجاج غير شفاف للسيارة.

وزادت الوثيقة أن “الرئيس يستغل السيارة خارج أوقات العمل، الأمر الذي من شانه أن يفتح الباب للاستعمال غير المشروع لكميات كبيرة من الوقود، خاصة بعد برمجة مبالغ مهمة لفصل الوقود والزيوت رغم قلة المركبات التي تملكها الجماعة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السيارة يتم ملؤها بالوقود في مختلف محطات البنزين بلوحة الترقيم ww242723، في حين يتم ملء وإرسال بيانات تخص J216430 إلى الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك، مضيفا أن ذلك تمويه وغياب للشفافية في صرف المال العام، وفق تعبير المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *