أدب وفنون

بعد أشهر على وفاته.. نسرين الراضي تكشف عن ردة فعل والدها عقب قبلة “كان”

كشفت الممثلة المغربية نسرين الراضي وعقب أشهر على وفاة والدها، عن ردة فعله بعد قبلة مهرجان الكان المثيرة للجدل.

وكتبت الراضي تدوينة على صفحتها في فيسبوك :” فاش خديت الباك قاليا بابا شنو غادي ديري دابا قلت ليه بغيت ندير المعهد ديال التمثيل قاليا فين كاين قلت ليه الرباط قاليا ديري لبغيتي المهم خاص يكون عندك تكوين أكاديمي ، قاليا واش دفعتي غير المعهد قلت ليه اه قاليا و الى منجحتيش فالكونكور ، قلت ليه لا غنجح حيت ميمكنش ….. وبقى كيضحك”.

وأضافت :”وبقى متبعني عمل على عمل حتى رجعت من كان … ما قاليا والو حتى داز اسبوع و قاليا هاديك البوسة ما فيها والو بلى متبرزطي راسك ، قلت ليه واش بنت ليك مبرزطة ؟ قاليا انا غير قلت ليك”.

وكانت الراضي قد أعلنت وفاة والدها في الثاني عشر من فبراير الفارط.

يشار أن الممثلة نسرين الراضي قد أوضحت في أول تعليق لها على ضجة “القبلة” بالكان، إن القبلة كانت عربون محبة من الممثلة ليلى أزبال لها، عقب العمل الذي جمعهما في الفيلم السينمائي “ادم”.

الراضي التي حلت ضيفة على برنامج “المواجهة” مع بلال مرميد، أكدت عدم انزعاجها من الانتقادات التي طالتها بعد انتشار مقطع الفيديو، وذلك بسبب دعم عائلتها لها.

وقالت الممثلة المغربية الشابة أنها “لا أحتاج البوز، لأنني لو أردت أن أصنع البوز لصنعته هنا في المغرب ولن أنتظر الكان”، معتبرة الضجة “مجرد تخربيق ولا تستحق أن تتحدث عنها”.

وكانت قبلة تبادلتها الممثلة المغربية لبنى أزبال وزميلتها نسرين الراضي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في أواخر ماي 2019، وذلك بعد نشر بعض المواقع الفرنسية لصور توثق اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *