مجتمع

نبيل شوباد .. شاب مغربي يستنجد بمعجزة طبية لإنقاذه حياته

بعد صمود دام لأكثر من خمس سنوات، أطلق نبيل شوباد، شاب في العشيرينات من عمره، صرخات مبكية، عبر حسابه الشخصي بـ”انستغرام”، مستنجدا بالأطباء لإنقاذه من آلالام استئصال القولون.

نبيل، ابن مدينة آسفي، الشاب الذي غيَّر المرض ملامحه، وغَيَّب ابتسامته، ناشد عبر مقطع فيديو وصل لأزيد من 54 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة، المغاربة لمساعدته على إيصال صوته وإنهاء معاناته المريرة.

وفي تصريح لجريدة العمق المغربي أوضح محمد أنور معيوان، صديقه المقرب، أن “نبيل يعاني من التهاب القولون التقرحي، مردفا “يحتاج لعملية عاجلة لربط المعي الدقيق مباشرة مع فتحة الشرج بعد استئصال القولون”.

وأضاف معيوان أن “الأطباء لا يستطيعون حاليا إجراء العملية لنبيل نظرا للنقص الكبير في الوزن الذي وصل إليه، ويؤكدون على ضرورة زيادة وزنه حتى يتسنى إجراء العملية في ظروف جيدة”.

وأكد المتحدث نفسه “أن حالة نبيل غير مرتبطة بتاتا بصور السحر المتداولة عبر المنصات الاجتماعية”، مشيرا إلى أن “أخ نبيل توفي بنفس المرض”.

وتناشد أسرة الشاب نبيل شوباد المسؤولين على القطاع الطبي لإنقاذ ابنهم، وكذا تطالب المحسنين مساعدته على تحمل مصاريف العلاج عبر التبرع في حسابه البنكي 8267523211002500/ RIB:230590826752321100250023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Samir
    منذ 4 سنوات

    السلام عليكم كثير ديال الناس تيسولو على المعلومات ديال هاد السيد من أجل المساعد. الإسم بالعربية و رقم حساب بنكي غير كافي. لو تم كتابة المعلومات الكاملة و ربما رقم الهاتف من أجل المساعدة. شكرا