آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مدرب الأسود حاليلوزيتش يهاجم الدولي المغربي حمد الله: لا يرد على مكالماتي

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، خلال تقديمه لطاقمه التقني والعناصر التي سيخوص بها غمار المباراتين الوديتين، إن مهاجم النصر السعودي الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لا يرد على مكالماته.

ففي مؤتمره الصحفي اليوم الخميس بسلا، استشهد وحيد على تجاهل حمد الله بتدوينة الاعتزال التي كان قد كتبها المحترف المغربي في السعودية، مضيفا: “كيف استدعي لاعبا اعتزل وأعلن اعتزاله الدولي بنفسه”.

وأضاف المدرب أن مهاجم النصر السعودي “برر عدم قدومه بالتركيز مع ناديه، وذلك خلال اتصال هاتفي مع مساعدي مصطفى حجي”.

وضمت قائمة الناخب الوطني في حراسة المرمى كل من ياسين بونو ومنير المحمدي، وفي خط الدفاع: نبيل درار، حمزة منديل، الشباك عصام، مزراوي نصير، أشرف حكيمي، نايف أكرد، فضال زهير، رومان سايس، شاكلة سفيان، سامي ماميي.

وفي وسط ميدان، ضمت قائمة خليلوز يتش عمر القادوري، الصاديقي ادريس، أمرابط سفيان، بوجلاب نسيم، بركوك أيمن، زياش حكيم، أسامة طنان، سليم أملاح، وفي الهجوم العربي يوسف، لبيض زكرياء، موحا راخلسا، منير الحدادي، أشرف بنشرفي.

يشار إلى أن المباراتين الوديتين ستجريان على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام منتخب السنغال يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، على أن يواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *