ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون "نهيلة" تتحدث عن سبب ارتدائها الحجاب وترد على الانتقادات (فيديو)

11 أكتوبر 2020 - 16:20

كشفت ملكة جمال الكون سابقا نهيلة أمقلي الملقبة بـ”باربي”، أن قرار ارتدائها الحجاب كان عن قناعة تامة به، نافية أن يكون بسبب اجبار زوجها لها.

وقالت نهيلة في حوار مع جريدة “العمق”، إنها كانت تطلب من الله منذ حوالي عامين أن يعينها على اتخاذ هذه الخطوة، مشيرة إلى أنها أقدمت عليها بعد تمسكها بصلاتها، وأنها لن تقوم بخلعه مستقبل لأنها مقتنعة به وسعيدة بقرارها.

وردا على الانتقادات الموجهة لها بخصوص استمرارها في وضع المكياج رغم ارتدائها الحجاب، قالت نهيلة إنها كانت تحب منذ صغرها وضع مساحيق التجميل على وجهها، وبسبب حبها لذلك جعلت من موهبتها مهنة لها، مشيرة إلى أنها تحب المكياج وتجد صعوبة في التخلي عنه لكنها تدعو الله أن يساعدها على التخلي عنه.

وأضافت ملكة جمال الكون سابقا، أنها لم تكن تقصد الإساءة للنساء غير المحجبات في المقاطع التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لافتة إلى أنها كانت تنصح متابعيها بطريقة عفوية من خلال تجربتها الشخصية، ومعتذرة من الأشخاص الذين لم تعجبهم طريقة كلامها.

وعن عدم حدثيها عن زواجها وإظهار زوجها، كشفت نهيلة باربي أنها قررت ابعاد حياتها الخاصة عن مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تضررت كثيرا من الغيرة والحسد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فاعلون ثقافيون بالمغرب يوقعون عريضة تطالب بفتح قاعات السينما والمسارح

السيد المجهول

فيلم “السيد المجهول” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار لعام 2021 (فيديو)

المهرجان الدولي للسينما والهجرة الدورة

الدورة الـ17 لمهرجان السينما والهجرة.. نسخة رقمية مائة بالمائة

تابعنا على