"كورونا" يقتحم "الحالة المدنية" بتاونات.. والجماعة تتخذ هذا الإجراء

22 أكتوبر 2020 - 14:34

قرر رئيس جماعة تاونات، اليوم الخميس، بتنسيق مع السلطة المحلية المختصة، تعليق العمل بالمكتب المركزي للحالة المدنية، ومكتب تصحيح الإمضاءات بمقر الجماعة، إثر ظهور حالات مرضية بكوفيد 19 في صفوف موظفين بمكتب الحالة المدنية.

وأوضح بلاغ لرئاسة المجلس، توصلت جريدة ” العمق” بنسخة منه، أن تعليق العمل بالمكتب المركزي للحالة المدنية يبدأ من يومه الخميس، وذلك إلى إلى حين تحسن الحالة الوبائية بالمكاتب المذكورة.

من جهته، كشف عبد الحق سطي، نائب ومستشار جماعي بمجلس جماعة تاونات، في اتصال مع ” الجريدة”، أن تعليق العمل بمكتب الحالة المدنية ومكتب تصحيح الإمضاءات يروم تفعيل إجراءات الوقاية، وتنزيل تدابير الحماية في انتظار التأكد من نتائج الحالات المخالطة.

ونبه السطي إلى أنه سبق للجماعة أن علّقت العمل بالمكتب المركزي للحالة المدنية، في تاريخ سابق، بعد ظهور حالة إصابة بكوفيد 19، لكن تم استئناف نشاط المرفق بعد تأكد سلبية الحالات المخالطة، مضيفا أن مقاطعتين بمدينة تاونات، بشارع الجيش الملكي وبحي الرميلة، ستظلان في خدمة المرتفقين، في انتظار تحسن الحالة الوبائية بمقر جماعة تاونات، واستئناف المكتب المركزي لنشاطه الوظيفي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض” تقود إلى توقيف شابين بالناظور

تفاصل الحكم الذي انتصر لتلميذة محجبة ضد مؤسسة كاثوليكية بالقنيطرة

“حكم وقضية” .. وفاة طفل بعد قلع ضرسه من طرف “صانع أسنان” بتطوان

تابعنا على