أخبار الساعة

شركة تهيئة محطة تغازوت تشرع في تسويق المركز التجاري “تاونزة Tawenza”

23 ديسمبر 2020 - 12:51

شرعت شركة تهيئة محطة تغازوت في تسويق المركز التجاري “تاونزة” للمنتجع السياحي الساحلي “تغازوت باي”. وأوضح بلاغ للشركة، أن هذا المركز  المخصص لتنظيم الأنشطة التجارية والترفيهية، يضم 44 مرفق تجاري للإيجار من أجل  محلات تجارية مختلفة: مطاعم، مرافق للتسوق،  مرافق الأنشطة الترفيهية والحرف التقليدية  وأخرى والمنتجات المحلية.

وتمتاز ” تاونزة ” –الجوهرة بالأمازيغية- المخصصة للمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية، وفق البلاغ ذاته، بموقعها الاستراتيجي المطل على الشاطئ وتعد بذلك القلب التجاري للمنتجع السياحي.

وتتكون “تاونزة” من 44 وحدة، موجهة بأكملها للكراء، بمساحة متنوعة تتراوح بين 40 و220 متر مربع، كما أن العرض المقدم يستهدف القطاعات والأنشطة المتنوعة كالمطاعم، وسوق ممتاز ومحلات بيع المواد الغذائية، وخدمات القرب، وأنشطة الترفيه والتسلية، ومحلات تجارية مخصصة لبيع وعرض كل ما يخص الحرف التقليدية والمنتجات المحلية.

ودخلت “تاونزة”، مرحلة التسويق، بعد عملية تسليم الوحدات بشكل كامل، وهي المهمة التي تكلف بها مكتب ” Colliers” الفاعل العالمي في مجال الاستشارات العقارية.

وتصل المساحة الإجمالية للأراضي التي يمتد عليها منتجع تغازوت باي إلى 615 هكتارا، ويمتد على 4,5 كيلومتر من الشواطئ البحرية، كما يبعد بـ15 كيلومتر فقط عن شمال أكادير.

ويتشكل منتجع “تغازوت باي” من بنية تحتية سياحية وسكنية، تتخللها تاونزة”، فضلا عن مركز أركان يضم تعاونية أركان ومتحف ومطعم، إلى جانب نادي الشاطئ وأكاديميات ركوب الأمواج، والغولف وكرة المضرب.

ونجحت المحطة السياحية، منذ افتتاحها في جذب فاعلين كبار مثل “Hyatt” و”Hilton”، “Marriott”، “Fairmont” و”RIU”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

أخنوش يصف خنيفرة بـ”بلاد الشهامة” ويعد بتطوير السياحة والفلاحة بها والنهوض بالعالم القروي

أخبار الساعة

كلاب مدربة للتفتيش ومخالفات التنقل.. الدرك الملكي يشدد إجراءات تطبيق قرار الحجر الليلي بمدخل طنجة(فيديو)

أخبار الساعة

CDG invest تضخ 3 ملايين درهم في المقاولة الناشئة ”صاوب ليا ”

تابعنا على