مجتمع

مهدي.. صوت عذب يشق طريقه للنجومية ويطمح للعمل مع نعمان لحلو وسميرة سعيد (فيديو)

27 ديسمبر 2020 - 20:00

بصوته العذب يحاول مهدي أبو الوليد إيصال رسائل فنية ملتزمة حول قضايا المجتمع والشباب، تحمل في طياتها -كما يقول هو ويؤكد عليه- “إشارات توعوية تخدم جوهر الفن”، مبديا رغبته القوية في الاستمرار على هذا النحو والعمل إلى جانب الفنان والموسيقار نعمان لحلو، والفنانة سميرة سعيد.

ابن مدينة آسفي الحاصل على دبلومين، الأول في الهندسة الصناعية، والآخر في التجارة الإلكترونية، بدأ اهتمامه بالغناء في مرحلة الإعدادي عن طريق مجموعة إنشادية، تعلم خلالها بعض المبادئ الأولية التي ساعدته في انطلاقة مشواره الفني.

يحكي مهدي في لقاء مصور مع جريدة “العمق” عن تلك المرحلة بحب وافتخار، كونه شارك رفقة مجموعته الإنشادية أنسام محمدية، في العديد من المهرجانات والحفلات الفنية.

ويضيف أنه توج هذا المسار بأغنية دينية ملتزمة بإسم “يا عالي”، قام بأدائها رفقة صديق له من المجموعة، يدعى عبد الرحمن بنهنية، بمناسبة رمضان الماضي، وقد لقي تجاوبا كبيرا في محيطه وأقاربه.

كما أبر مهدي أنه يود أن يجمعه عمل فني مع الفنان نعمان الحلو، والفنانة سميرة سعيد، مُبديا اعتزازه أيضا بالمغني إيهاب أمير أبن مدينته، كونه “بدأ من الصفر ووصل مستوى عالي، وفضل الاستقرار في مدينة آسفي عكس باقي المشاهير الذين يغادرون مدنهم بمجرد الوصول لمرحلة النجومية”.

قبل أن يضيف: “بكل صراحة أقدر كل الفنانين المغاربة لأن كل واحد منهم يملك لمسة خاصة به ويعطيه جمالية كبيرة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

“دابا دوك” تمثل المغرب في المنتدى الاقتصادي العالمي في دورة 2021

سبتة الفنيدق مجتمع

مائة شخصية توقع “نداء الفنيدق” لإنقاذ المدينة وتدعو لإعادة فتح معبر سبتة وفق ضوابط

لقاح كورونا مجتمع

وزارة الصحة تكشف تفاصيل وصول أولى جرعات اللقاح الصيني إلى المغرب

تابعنا على