سياسة

الخناق يشتد على زيان داخل حزبه.. فرع القنيطرة يدعم جهود إزاحته

بدأ الخناق يشتد على المنسق الوطني للحزب المغربي الحر، محمد زيان، داحل حزبه، واستمرت دائرة معارضيه في الاتساع، بانضمام التنسيقية الإقليلية بالقنيطرة إلى جهود إزاحته.

وعبرت التنسيقية الإقليمية للحزب المغربي الحر بإقليم القنيطرة، اليوم الجمعة، عن مساندتها ودعمها لمخرجات وقرارات المجلس السياسي، الذي انعقد يوم 26 دجنبر الماضي.

وعبر المصدر ذاته عن تشجيع المجلس السياسي باعتباره “صاحب القرار النهائي والمفصلي في حل خلافات الحزب، وتوحيد” صفوفه وقوته. مشددا على المشاركة الفعلية في المؤمر الاستثنائي.

وشدد البلاغ على أن التنسيقية تشجع وتدعم كل الفئات الشابة الطموحة في هذه البلاد، كما تدعم “تغيير العقليات الديكتاتورية”، داعيا كل المنسقين في جميع جهات المملكة إلى المصادقة على مخرجات المجلس السياسي والمشاركة في المؤتمر الاستثنائي.

وكشف المصدر ذاته أن اجتماعا للتنسيقية الإقليمية انعقد، اليوم الجمعة، وعبر خلاله المنسقون المحليون عن “قلقهم الشديد جراء ما يحدث داخل الحزب من تسيير غير مسؤول وتقديم تصريحات وبلاغات باسم الحزب بدون مشاركة ولا الاستماع لهم. والطعن في مؤسسات دستورية وعمومية وذلك لأهداف شخصية باسم الحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *