تدخل أمني في الصويرة مجتمع

مقتل فرنسية من أصول جزائرية في الصويرة والأمن يوقف خمسينيا بعد إشهار الأسلحة

03 يناير 2021 - 15:40

أوقفت عناصر الأمن بمدينة الصويرة، أول أمس الجمعة شخصا في الخمسينات من عمره، للاشتباه في تورطه في مقتل سيدة فرنسية من أًصول جزائرية، وجدت جثة هامدة بزنقة العراق داخل المدينة العتيقة بالصويرة.

ووفق مصادر متطابقة، فقد أشهر عناصر الأمن أسلحتهم الوظيفية أثناء اقتحامهم لمنزل المشتبه فيه، تحسبا لقيامه بأعمال عدوانية بعدما رفض فتح الباب رغم علمه بوجود عناصر الأمن في الخارج.

وتعود تفاصيل الحادث إلى العثور على جثة السيدة البالغة حوالي 30 سنة من عمرها، جثة هامدة في زنقة العراق وعليها أثر الضرب في مناطق متفرقة من جسدها، لتقود التحقيقات الأمنية إلى اكتشاف أنها كانت ترتاد بين الفينة والأخرى على أحد المنازل في الحي المجاور.

وبعد توجه عناصر الأمن إلى المنزل رفض الرجل الخمسيني الذي يقيم بداخله فتح الباب لعناصر الأمن، مما دفع المصالح الأمنية إلى طلب إذن من النيابة العامة المختصة لاقتحام المنزل، وأسفرت العملية التي أشرف عليها رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالصويرة عن توقيف المشتبه فيه.

إلى ذلك، وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية على ذمة التحقيق، فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات لإجراء التشريح الطبي بناء على أوامر النيابة العامة المختصة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

الحرب على السرطان.. الإنسان “لم ينتصر بعد”

وفاة كورونا بالمغرب مجتمع

“كورونا” تحصد أرواح 31 مغربيًا خلال 24 ساعة.. وتسجيل آلاف الإصابات الجديدة

مجتمع

أمن مديونة يعتقل مًتخصصا في السرقة ويحجز عشرات الأجهزة الإلكترونية المسروقة

تابعنا على