آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

نهائي “الشان”.. عموتة يكشف تشكيلة المنتخب المغربي أمام مالي

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، الحسين عموتة، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام منتخب مالي لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

المنتخب المغربي سيدخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، عمر النمساوي، حمزة موساوي، سفيان بوفتيني وعبد المنعم بوطويل، محمد علي بامعمر، يحيى جبران وعبد الإله الحافيظي، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي ونوح السعداوي.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة المنتخب المغربي ونظيره المالي، لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقام بالكاميرون.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة القيادة التحكيمية لللمشهد الختامي من البطولة الإفريقية للحكم الكيني بيتر واوري، بمساعدة كل من مواطنه جيلبير شيليوت، والحكمة الكاميرونية فومو كارين، فيما تم إسناد مهمة حكم “الفار” لكل من جاني سيكازوي وباملاك تيسيما.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيواجه نظيره المالي لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي الكاميرونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *