أخبار الساعة، مجتمع

في ذكرى رحيل الحجام.. ندوة رقمية تقارب صحافة القرب

من المرتقب أن تنظم مؤسسة ملفات تادلة بتنسيق مع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف والمجلس الوطني للصحافة، بوم الجمعة 26 فبراير الجاري على الساعة السابعة مساء ندوة رقمية حول الصحافة الجهوية: “أهمية صحافة القرب ومقومات تطويرها”.

ويندرج هذا الحدث، وفق بيان صحافي صادر عن المؤسسة، ضمن فعاليات الذكرى الأولى لرحيل فقيد ملفات تادلة، والساحة الإعلامية عموما، محمد نجيب الحجام، تحت شعار: «محمد الحجام رائد صحافة القرب المهنية والأخلاقية“.

ويشارك في الندوة التي يسيرها الصحافي رشيد البلغيتي مدير نشر جريدة “العمق” محمد لغروس عن فيدرالية المغربية لناشري الصحف، وعبد الله جداد عن تنسيقية الصحافة الجهوية التابعة للفيدرالية المغربية لناشري الصحف، ورئيس بيت الصحافة بطنجة وعضو المجلس الوطني للصحافة سعيد كوبريت، ومدير المعهد العالي للإعلام والاتصال عبد اللطيف بن صفية، وخالد أبو رقية عن ملفات تادلة .

يذكر أن برنامج الذكرى الأولى لرحيل الحجام يتضمن زيارة لقبر الفقيد غدا الأربعاء على الساعة الواحدة بعد الزوال، وزيارة مفتوحة لمقر الجريدة ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباح يوم الخميس 25 فبراير الجاري.

ودعا البيان مختلف المنابر الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية للمشاركة في إنجاح المحطة، كما دعت كافة أصدقاء الفقيد والجريدة لإحياء صلة الرحم وتجسيد الوفاء لتضحياته من أجل المدينة والجهة والشعب والوطن عموما، وفق تعبير البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *