منوعات

10 علامات تدلك على أن الرجل وقع في براثن حبك

يدرك هؤلاء الذين مرُّوا بتجربة الحب أن التعبير عن حقيقة هذه المشاعر في كلمات هو أمر صعب للغاية؛ إذ لا تكفي كلمات الحب لوصف حقيقة ما يسْتَعِر في جسم المحب.

لذلك، لا تكفي كلمة “أحبك” ليتأكد لدى المرأة أن هذا الرجل يُحبها بحق، ولكن، يمكننا أن ننحي عبارتي “أحبك” أو “لا أحبك” جانباً؛ لنتأمل في بعض الأفعال التي لا تدع مجالاً للشك أن هذا الرجل يحبكِ بصدق.

وإليك بعض العلامات التي تخبرك بصدق حب هذا الرجل لك، بحسب ما قدمته مجلة Caffeina الإيطالية:

1- تعبيرات جسده

عندما يحدثك فإنه ينظر في عينيك، يعقد ذراعه مع ذراعك، أو يمد يديه تجاهك، هذه إشارات لا إرادية من الجسد تدل على الحب والاهتمام الواضحيْن.

2- يستطيع دائماً إيجاد الوقت من أجلك

حتى إذا كانت حياته مليئة بالمشاغل، سوف يحاول أن تتناولا معاً فنجان قهوة في الصباح، وآخر بعد العشاء.

سوف يدعوك لنزهة في نهاية الأسبوع، أو على الأقل سيقضي معك وقتاً للراحة في المنزل.

3- يتذكر كل التفاصيل الخاصة بكما

أين التقيتما لأول مرة، متى كانت القبلة الأولى، يتذكر كذلك أول رسالة أرسلها إليك، وما الذي كنتِ ترتدينه في أول موعدٍ لكما، وماذا تناولتما يومها من طعام.

حتى إذا كان لا يتذكر التفاصيل الأخرى عادةً، فإنه لن ينسى التفاصيل التي تتعلق بكما أبداً.

4- فقدان الرشد

في العموم، هو كأغلب الرجال الذين يتمتعون بالثقة التي تجعلهم يرفضون السؤال عن الاتجاهات والعناوين، لكن معك ستجدينه يشعر ببعض الحرج، وقد يفقد رشده ليبدو كطفلٍ يشعر بالسعادة.

5- سيلاحظ تفاصيلك

عندما تقصِّين شعرك، وعندما تقومين بتغيير طلاء أظافرك، أو عندما تشترين حقيبة جديدة، حتى سيارتك، سيلحظ إنْ قمتِ بغسلها. الرجال الذين لا يحبون لا يلاحظون هذه الأمور.

6- سوف يتحدث معك عن المستقبل

يريد أن يعرف ما سوف تقومين بعمله لاحقاً. سوف يسعى لمعرفة ما إذا كانت خُططك المستقبلية تتضمنه معك.

7- يعرفك بأصدقائه

الرجال لا يميلون إلى المبالغة في حب مشاركة الآخرين ما يخصهم، لكن عندما يحبك سيقوم بتقديمك إلى أصدقائه، على الأقل للمقربين منهم، وسوف يحب أن يعرف الجميع أنكما معاً، تحبان بعضكما بجنون.

8- سيبذل ما بوسعه من أجل سعادتك

سيشعر بالسعادة حينما يراك كذلك، لهذا سيفعل أي شيء ليزيح الحزن والقلق الذي تشعرين به، حتى إذا مرَّ عليكما معاً يومٌ شديد السوء.

تأكدي أن هذه علامة قاطعة على حبه لك.

9- يسأل عما إذا كنت بخير

هل تحتاجين أكثر من يتصل بك أو على الأقل يرسل لكِ رسالة كل مدة ليطمئن ما إذا كنتِ بخير، ليتأكد لديك أنه يفكر بك في كل دقيقة، ويفتقدك طيلة الوقت؟ لعلك لستِ بحاجة لتتأكدي من حبه لك بعد الآن.

10- الإنصات والانتباه

عندما تتكلمين سوف ينظر إليك ويستمع أكثر مما يتكلم، وسيستمتع بمشاهدتك تتحدثين، وسيشعره هذا بالسعادة؛ لأن الصمت أكثر طرق التعبير اختراقاً للقلب.