أخبار الساعة

الشارف يستمر في فضح المتطرف “حاجب” ويصفه بـ”إبليس اللعين” (فيديو)

25 فبراير 2021 - 13:24

واصل المعتقل الإسلامي السابق، بوشتى الشارف، فضحه للمتطرف “حاجب” المتواجد ألمانيا، حيث وصفه بـ”إبليس اللعين”، مشددا على أنه سيفضح زيف كل ما جاء في فيديوهاته.

وقال الشارف، في فيديو نشره على صفحته بـ”فيسبوك”، إن المتطرف حاجب، يستمر في الكذب عبر الفيديوهات التي ينشرها على “يوتيوب”، ويتبرأ من القاعدة وطالبان، متسائلا: “هل كنت شيوعيا مدسوسا بيننا في سجن الزاكي”.

وأضاف المتحدث، أن إدعاءات حاجب لا يصدقها المغاربة، لأنها مجرد قصص ومسرحيات فبركها في ألمانيا، وهي تدل على تكوينه والتداريب التي تلقاها في تنظيم القاعدة، مضيفا بقوله: “في السجن كنت تخبرنا بأنك تريد أن تذهب إلى الشيشان وذهبت إلى وجهة أخرى”.

وأوضح الشارف، أن فيديو التعذيب الذي يزعم حاجب أنه تعرض له، كله مفبرك، مضيفا أن حاجب هو من ألف وصور قصة فيديو تعذيبه بالسجن، حيث قال: “الفيديو لي درت أنا ودار البوز وركبتي عليه، نتا لي صورتني ومن تأليفك ومن صنعك”.

وأبرز، أن “حاجب رغم صغر سنه، كان دائما يضع نفسه في مرتبة الشيوخ والقادة الكبار، وهو ما أثار استغرابي”، قبل أن يضيف قائلا: “عندما تعرفت عليه عن قرب اكتشفت تقيته وكيف يفاوض الإدارة بالإضراب عن الطعام”.

وقال الشارف، إن حاجب هو من حرض المعتقلين للاحتجاج على سطح السجن، والاعتداء على الموظفين، مشيرا إلى أن أساليبه كانت تشبه تلك التي يتم تلقينها في معسكرات القاعدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

السباحة أخبار الساعة

بعد أيام قليلة من إعادة فتحه..شاطئ أكادير يهتز على وقع غرق شاب يافع

أخبار الساعة

منيب: لا يجب في كل مرة ابتكار آلية لتهميش حزب ما وجعل حزب آخر يستفيد (فيديو)

أخبار الساعة

حادثة سير خطيرة تودي بحياة شاب ثلاثيني بتنغير

تابعنا على