سياسة

الأزمي يقدم استقالته من رئاسة المجلس الوطني والأمانة العامة للعدالة والتنمية

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع بحزب العدالة والتنمية، أن إدريس الأزمي الإدريسي، قدم استقالته من رئاسة المجلس الوطني للحزب، وكذا الأمانة العامة للحزب.

وقال الأزمي في مراسلة وجهها إلى أعضاء المجلس الوطني لحزبه، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها: “بكل أسى وأسف وحسرة، وبعد صبر كبير وتحمل ومكابدة وتردد وربما تأخر، يؤسفني أن أقدم إلى المجلس الموقر استقالتي من رئاسة المجلي الوطني للحزب، وبالتبع من الأمانة العام للحزب”.

وأوضح الأزمي أنه أقدم على هذا القرار “لأنني لم أعد أتحمل ولا أستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره، وعليه لا يمكنني أن أسايره من هذا الموقع أو أكون شاهدا عليه”.

واعتبر القيادي البارز في الحزب أنه مهما كان قراره بالاستقالة صعبا ووقعه وأثره، فلن يُعادل في ذلك حجم الحيرة والتساؤلات التي تُثار كل مرة وتبقى بدون جواب وبدون عبرة، حول ملاءمة مواقف الحزب مع مبادئه المعلنة والمعروفة وأوراقه المرجعية وأنظمته الأساسية وبرامجه الانتخابية.

يأتي ذلك في وقت قدم فيه وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، استقالته من الحكومة، في مراسلة وجهها إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الجمعة، مشيرا إلى أن السبب يرجع لحالته الصحية.

وفيما يلي نص الاستقالة الكامل للأزمي:

استقالة الأزمي

استقالة الأزمي

استقالة الأزمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • خالد
    منذ 3 سنوات

    بسم الله الرحمان الرحيم اود ان ان يجلس جل اعضاء الشبيبة جلسة رجال لٱنھم حقا رجال و يجدوا حلا حقيقيا حتی يضيع من ايدي المغاربة شأن وقيمة ھذا الحزب و شکرا

  • امينة
    منذ 3 سنوات

    هذه قرارات في نظري غير صاءبة في الوقت الحالي لان إذا استقل كل الناس اللذين يحاولون االاصلاح فلمن يترك المجال وانتم تعلمون الذءاب التي تنتضر فرصتها للرجوع الى ما كانو عليه من ضلم ونهب .......