رونار: تنفسنا الصعداء وتنتظرنا مقابلة مصيرية أمام الفيلة
https://al3omk.com/63544.html

رونار: تنفسنا الصعداء وتنتظرنا مقابلة مصيرية أمام الفيلة

أشاد الناخب الوطني هيرفي رونار، بالمجهود الكبير الذي بذله لاعبو المنتخب خلال مواجهة المنتخب الطوغولي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ببطولة أمم أفريقيا.

وقال المدرب الفرنسي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “البداية لم تكن جيدة.. استقبلنا هدفًا مبكرًا.. لكن ردة فعل اللاعبين كانت جيدة، وسجلنا هدفين في الوقت المناسب”.

وأضاف رونار: “المنتخب المغربي، تنفَّس الصعداء بعد الفوز على توغو، خاصة وأن البداية لم تكن ناجحة بعد الخسارة، أمام الكونغو الديمقراطية”.

وأشار الناخب الوطني، إلى أن المنتخب أظهر نجاعة هجومية، “لأننا نعرف أن المنتخب التوغولي، لديه لاعبون جيدون يملكون فنيات عالية، فكان لابد أيضًا من التعامل مع المباراة بحذر”.

وأردف المتحدث ذاته، أن الأسود تنتظرهم مقابلة صعبة أما الكوت ديفوار،”وهي مواجهة فاصلة، والمنتخب الإيفواري، يبقى خطيرًا، صحيح أنه بدأ البطولة بشكل متواضع، لكنه عودنا أن مستواه يرتفع مع توالي المبارايات، إنها مباراة صعبة”.

وحقق المنتخب الوطني المغربي فوزا كبيرا على حساب نظيره الطوغولي، بثلاة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة بملعب “أوييم”، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا 2017 المقامة بالغابون.

وعقب هذا الفوز، أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في المجموعة بمجموع ثلاثة نقاط، خلف منتخب الكونغو الديمقراطية المتصدر بأربع نقاط، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثالث بنقطتين، أمام منتخب الطوغو فيتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وتنتظر الأسود مباراة صعبة أمام فيلة الكوت ديفوار، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يكفيهم التعادل للتأهل إلى الدور الثاني، دون انتظار المباراة الأخرى بين الطوغو الكونغو الديمقراطية.