سياسة

بوسعيد: سنفعل المستحيل لتنفيذ مطالب المغاربة سواء في الأغلبية أو المعارضة

أكد محمد بوسعيد عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن حزب “الحمامة” سيدافع عن مطالب المغاربة والعمل على تطبيقها، سواء تموقع الحزب في الأغلبية أو المعارضة.

وقال بوسعيد ردا على سؤال لجريدة “العمق” في ندوة صحفية نظمها الحزب لتقديم خلاصات برنامج “100 يوم 100 مدينة”، إن الحزب لا يمكن أن يتهرب من مسؤولياته بعدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في هذا البرنامج.

وقدم المتحدث ذاته وعدا للمغاربة بتنفيذ مقتضيات برنامج “100 يوم 100 مدينة”، مؤكدا أن الحزب سيفعل المستحيل لتنفيذ ما جاء في هذا المسار، مضيفا أن خلاصات هذا البرنامج منبثقة من أراء المواطنين، وأن الحزب عندما يفي بشيئ، فإنه يعمل بكل إمكانياته على الوفاء به.

وأشار بوسعيد إلى أن تنفيذ خلاصات البرنامج ستكون أسهل في حال كان الحزب يتموقع داخل الأغلبية الحكومية ويشرف عليها، ويتوفر أيضا على الأغلبية في المجالس المحلية والجهوية، مؤكدا أنه حتى في حال كان الحزب في المعارضة فإنه لن يتخلى، على حد قوله، عن ما جاء في البرنامج.

وشدد المسؤول الحكومي السابق على أهمية الثقة في العمل السياسي، مشيرا إلى أن المواطنين مروا بتجارب حكومية سابقة وأن “المؤمن لا يلدغ من جحره مرتين”، وهي عبارة كررها زميله في الحزب رشيد الطالبي العلمي، معتبرا أن كسب ثقة المواطنين سهل، غير أن البقاء أهل للثقة هو الأمر الصعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *