سياسة

وهبي يستقبل وفدا عن الحزب الديمقراطي الأمريكي.. والأخير يناقش الحكم الذاتي

استقبل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، الأربعاء، وفدا عن منظمة شباب الحزب الديمقراطي الأمريكي، بالعاصمة الرباط، فيما ينتظر أن ينظم الوفد ندوة عن الحكم الذاتي بمدينة الداخلة.

الوفد الذي جاء بدعوة من منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، ضم كل من رئيس شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي جوشوا هاريس-تيل، ونائبته كاريسا ماكفادن، وعضو المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الحزب الديمقراطي دانييل غلوفر، وعضو الحزب الديمقراطي ومديرته السابقة هيذير براون.

واستقبل الوفد، إلى جانب وهبي، عضوا المكتب السياسي المهدي بنسعيد وإيمان عزيزو، ورئيسة منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة نجوى كوكوس ورئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة رجاء الأزمي.

ووقعت سبيبتا الحزبين اتفاقية شراكة تهم تبادل الخبرات، والتكوين، وتنظيم أنشطة مشتركة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والترافع من أجل قضايا المجتمع عامة كدعم السلم والسلام وقضايا الشباب والنساء خاصة.

كما عقد الوفد الأمريكي لقاءا آخر مع شباب ونساء حزب الأصالة والمعاصرة قبل الرحيل لمدينة الداخلة من أجل استكمال برنامج العمل الذي يضم تنظيم ندوة فكرية حول الحكم الذاتي لأقاليم الصحراء المغربية وندوة صحفية وزيارات لعدد من المؤسسات والمشاريع التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *