آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجيش يرتقي لوصافة البطولة الوطنية بعد فوز بميدانه على الدفاع الجديدي

فاز فريق الجيش الملكي على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة جرت على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وقادها الحكم منير مبروك.

وتمكن الفريق العسكري من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه المتألق رضى سليم بهدف رائع من ركنية مباشرة.

واعتمد مدرب الجيش الملكي البلجيكي سفين فندربروك في هذه المواجهة على كل من، أيوب لكرد،  إبراهيم دحمون، أنور ترخات، ألبيرت بورغيس، عمر الجيراري، أبوبكر تونغارا، جلال الداودي، ربيع حريمات، رضا سليم، محمد الخلوي، جوزيف كنادو.

الدفاع الحسني الجديدي: سفيان باروحو، مصطفى شيشان، نتسوناكولو، عبد الفتاح حدراف، الطيب بوخريص، معاد شوغاغ، المهدي قرناص، ابراهيم نجم الدين، جوما مسود، ياسين الذهبي، عبد الحميد فراس

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الجيش الملكي لوصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 19 نقطة مناصفة مع فريق الرجاء الرياضي، مع تفوق هذا الأخير بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة العاشرة في المركز 14.

وكانت منافسات الجولة الـ11 قد افتتحت الأربعاء الماضي بفوز اتحاد طنجة على حساب نهضة بركان بهدفين لهدف واحد، وهزيمة الرجاء الرياضي على أرضه أمام حسنية أكادير بهدف دون رد، مع مواصلة الوداد الرياضي لصدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم بالانتصار على حساب سريع واد زم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *