آخر أخبار الرياضة

نهضة بركان يعود بالتعادل من ميدان شبيبة القبائل الجزائري

11 أبريل 2021 - 20:59

حسم التعادل السلبي مواجهة نهضة بركان ومضيفه شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مباراة جرت على أرضية ملعب 1 نونبر بالجزائر.

ولم تعرف هذه المواجهة محاولات كثيرة سانحة للتسجيل بين الطرفين، كما أثر عشب الملعب الاصطناعي على أداء الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويقتسم الطرفان نقاط المواجهة.

واعتمد بيدرو بنعلي مدرب الفريق البرتقالي في هذه المواجهة على كل من، زهير العروبي، اسماعيل المقدم، الركراكي، حدراف، الزغودي، العربي الناجي، أمين الكاس، تراوري، عمر النمساوي، عبد الكريم باعدي، واتارا.

وبهذه النتيجة،  رفع نهضة بركان رصيده للنقطة الخامسة في ترتيب المجموعة، فيما أصبح فريق شبيبة القبائل الجزائري يتوفر على ست نقاط في الوصافة.

يشار إلى أنه لحساب المجموعة ذاتها، سحق نادي كوتون سبور الكاميروني ضيفه نابسا ستارز الزامبي بخمسة أهداف لهدف واحد، ليتصدر الفريق الكاميروني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط،  فيما يتذيل نابسا ستارز الزامبي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي لحساب الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الرجاء يمحو آثار إقصاء الكأس بفوز على الماص والتعادل يحسم مواجهة بركان وتطوان

آخر أخبار الرياضة

إحتجاجا على الحكم .. لاعبو حسنية أكادير يخربون مستودع ملابس ملعب العبدي بالجديدة

آخر أخبار الرياضة

مولودية وجدة يخطف فوزا قاتلا أمام أسفي والتعادل يحسم مواجهة المحمدية والفتح

تابعنا على