أدب وفنون

الناصيري يشتكي “إقصاءه” من القنوات العمومية ويدعو لدعم الفنانين “المقموعين”

اشتكى الممثل الكوميدي المغربي سعيد الناصيري من “الإقصاء” الذي تتعرض له أعماله الفنية منذ سنوات من قبل القنوات العمومية المغربية.

وقال الناصيري في مقطع فيديو نشره عبر قناته على موقع “يوتيوب”، إنه حُكم عليه رفقة عدد من الفنانين المغاربة من قبل المسؤولين على قنوات القطب العمومي بعدم الظهور فيها نهائيا منذ عدة سنوات.

وأضاف الناصيري، أن أعماله الفنية غيبت عن الجمهور المغربي وباتت ممنوعة من العرض على القناة الأولى والثانية، محملا مسؤولية تهميشه للمسؤولين على هاتين القناتين.

وانتقد الممثل الكوميدي، ما وصفه بـ”تحكم” عدد من الموظفين وفق أهوائهم الشخصية في شبكة برامج القنوات الوطنية، مشيرا إلى أنهم يضعون قيودا على الأعمال الفنية ويمنعون حرية الرأي والتعبير عن معاناة المواطنين مع المشاكل الاجتماعية والسياسية التي تعيشها البلاد.

ودعا ذات المتحدث، من خلال مقطع الفيديو جميع المغاربة إلى دعم قنوات الفنانين “المقموعين” الذين لجأوا لليوتيوب بحثا عن لقمة عيشهم، وذلك من أجل الاستفادة من دعم المستشهرين وتقديم أعمال تليق بالمستوى الذي يطمحون له بدون أي قيود.

وأشار الناصيري، إلى أنه سيطل على جمهوره المغربي خلال شهر رمضان المبارك من خلال سلسلة “زوجتك نفسي” رفقة الممثلة سهام أسيف على قناة شذى تيفي، موضحا أنه عمل عائلي يعالج العديد من المشاكل التي يعاني منها الأزواج في حياتهم اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *