آخر أخبار الرياضة

حسينية أكادير يقهر الجيش الملكي بميدانه.. والتعادل يحسم لقاء الزمامرة و”الماص”

23 أبريل 2021 - 23:58

أسفرت مباريات الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم، والتي جمعت بين الجيش الملكي وحسنية أكادير، والمغرب الفاسي ونهضة الزمامرة عن نتائج متباينة.

فقد انهزم نادي الجيش الملكي أمام ضيفه حسنية أكادير، مساء اليوم الجمعة بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بنتيجة هدفين دون رد.

وسجل لحسنية أكادير اللاعب أمين الصديقي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير شاوش في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، وبفارق الأهداف عن الجيش الملكي صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ودخل نادي الحي الملكي المباراة بكل من أيوب لكرد، أنور ترخات، حمزة مجاهد، ابو بكر تونغارا، رضا سليم، إبراهيم دحمون، يانيك بانگالا، زكرياء فاتي، جلال الداودي، بورغيس، محمد الخليوي.

فيما دخل حسنية أكادير بكل من عبد الرحمن الحواصلي، المهدي اوبيلا، ياسين الرامي، امين الصديقي، يوسف الفحلي، بكاري ماني، عبد الحفيظ ليركي، سيسي مليك، كريم ايت محمد، جمال الشماخ، باتريك مالو.

وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء، انتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة الزمامرة بمضيفه المغرب الفاسي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية، بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل للمغرب الفاسي اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 12 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنادي نهضة الزمامرة اللاعب محمد الرضواني في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

وكان نادي نهضة الزمامرة قد دخل المبارة بكل من ياسين الحواصلي، نوفل زنان، إبراهيم النقاش، ياسين البحيري، عبد الصمد المباركي، اتشابو عبدو، مروان لمزاوي، لحسن دحدوح، محمد رضواني، عبد الخالق احمدوش.

ودخل نادي المغرب الفاسي بكل من محمد أمين بروقادي، يوسف أكردوم، نبيل الولجي، ديارا عبدلاي، هيثم عينة، محمد حمامي، محمد الفقيه، عبد العظيم خظروف، نبيل مرموق، خالد بابا، إسماعيل بنكتيب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الرجاء يمحو آثار إقصاء الكأس بفوز على الماص والتعادل يحسم مواجهة بركان وتطوان

آخر أخبار الرياضة

مولودية وجدة يخطف فوزا قاتلا أمام أسفي والتعادل يحسم مواجهة المحمدية والفتح

آخر أخبار الرياضة

يقدم خدماته العلاجية مجانا .. تعرف على المركز الطبي الرياضي الأول في المغرب (فيديو)

تابعنا على