سياسة

استقلاليو طنجة يدعمون تزكية الحمامي وكيلا للائحة “الميزان” ويرفضون “التشويش”

05 مايو 2021 - 14:28

ندد كتاب فروع ومنظمات حزب الاستقلال وأعضاء من المجلس الوطني للحزب بطنجة بـ”التشويش على الحزب محليا”، مؤكدين مواصلهم لمواجهة “دعاة التيئيس و المقاطعة”، معبرين عن دعمهم لتزكية محمد الحمامي وكيلا للائحة الحزب بطنجة.

وعبر الحاضرون في اجتماع ترأسه عبد الجبار الرشيدي، عضو اللجنة التنفيذية والمنسق الجهوي للحزب، عن دعمهم بالإجماع لقرار قيادة حزب الاستقلال المتعلق بتزكية محمد الحمامي لترأس لائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة.

كما عبروا عن استغرابهم ورفضهم “للمغالطات والأكاذيب التي تم ترويجها مؤخرا والتي تستهدف التشويش على الحزب محليا والتي لا أساس لها من الصحة، ويعلنون تشبثهم بوحدة الصف الاستقلالي والتزامهم بالعقيدة الاستقلالية وبالمشروع التحديثي للحزب”.

وأوضح “الميزان” بطنجة في بلاغ، أن كتاب فروع ومنظمات حزب الاستقلال وأعضاء من المجلس الوطني للحزب بطنجة أصيلة عقدا اجتماعا، أمس الثلاثاء الرشيدي، تم فيه تدارس استعدادات الحزب محليا لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وتطورات المشهد السياسي بالاقليم.

و اتفق الحاضرون على مواصلة التعبئة التنظيمية في صفوف الحزب ومنظماته الموازية وتقوية التنسيق والعمل الجماعي وحث المواطنين على المشاركة المكثفة في الانتخابات المقبلة ومواجهة دعاة التيئيس و المقاطعة.

كما اتفقوا على مواصلة إعداد الخريطة الانتخابية للحزب “في إطار الانفتاح والتعاون وتثمين المجهود الجماعي للمناضلات والمناضلين والعمل على رفع منسوب التعبئة وتغطية جميع الدوائر الانتخابية الجماعية بعمالة طنجة أصيلة، مؤكدين على جاهزية الحزب لربح رهانات الاستحقاقات المقبلة.

جدير بالذكر أن الاجتماع حضره الأمين بنجيد المفتش الإقليمي للحزب بطنجة، وجمال بخات الكاتب الإقليمي، ومولاي عبد الواحد العلوي الكاتب الإقليمي الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، وأعضاء المجلس الوطني للحزب وكتاب فروع الحزب وكاتبات فروع منظمة المرأة الاستقلالية وكتاب الشبيبة الاستقلالية بالإقليم ورئيس رابطة المحامين الاستقلاليين بطنجة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

وزير الصناعة والتجارة سياسة

العلمي ردا على سؤال بالبرلمان حول مآل مشروع ميثاق الاستثمار: “الله أعلم”

سياسة

اللجنة البرلمانية حول “جشع الأبناك” تستعد لوضع تقريرها النهائي قبل نهاية الولاية

سياسة

بعد زيارته للمغرب .. اسماعيل هنية يصل موريتانيا ويحظى باستقبال رئاسي

تابعنا على