آخر أخبار الرياضة

مولودية وجدة يخطف فوزا قاتلا أمام أسفي والتعادل يحسم مواجهة المحمدية والفتح

09 مايو 2021 - 01:00

تواصلت، مساء السبت، منافسات الجولة الـ15 والأخيرة من مرحلة الذهاب، من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مباراتي مولودية وجدة أمام أولمبيك أسفي، وشباب المحمدية أمام الفتح الرياضي.

وقلب فريق مولودية وجدة تأخره أمام ضيفه أولمبيك أسفي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وافتتح الفريق الوجدي نتيجة المباراة في الدقيقة الـ19 عن طريق لاعبه ديمبا أبو بكر كامارا، قبل أن يتمكن أولمبيك أسفي من تعديل النتيجة في الدقيقة 23 عن طريق لاعبه حمزة خابا.

وعاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني للفريق المسفيوي في الدقيقة 61 بعد تأكيد الهدف من غرفة “الفار”، قبل أن يحصل “سندباد الشرق” على ضربة جزاء قبل دقيقتين من صافرة النهاية، انبرى لها بنجاح لاعب الفريق أبو بكار ديمبا، قبل أن يخطف الوجديون النقاط الثلاث في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق لاعبه صلاح الدين باهي.

وبهذه النتيجة، رفع فريق مولودية وجدة رصيده للنقطة 20 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد أولمبيك أسفي عند النقطة 18 في المركز الـ10 مؤقتا، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة 15.

وعلى أرضية ملعب البشير بالمحمدية، حسم التعادل السلبي مواجهة شباب المحمدية أمام الفتح الرياضي، لحساب الجولة ذاتها.

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق الفتح الرياضي للمركز السابغ في سلم ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما رفع فريق شباب المحمدية رصيده عند النقطة 17 في سبورة الترتيب.

وكان فريق شباب المحمدية تعرض لهزيمة ثقيلة أمام الوداد الرياضي برباعية نظيفة، الأربعاء الماضي، لحساب ربع نهائي كأس العرش، في المباراة التي جرت على أرضية مكرب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن منافسات الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، افتتحت مساء أمس بتغلب فريق اتحاد طنجة على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين نظيفين، علما أن المواجهات ستتواصل مساء الغد، بقمة كبيرة بين الجيش الملكي والمتصدر الوداد الرياضي، ومواجهة الرجاء الرياضي أمام المغرب الفاسي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

إستعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر..المغرب يهزم بوركينافسو

آخر أخبار الرياضة

يورو 2020.. المنتخب الإيطالي يفتتح البطولة بفوز عريض على نظيره التركي

البطولة الاحترافية آخر أخبار الرياضة

الوداد يمطر شباك الدفاع الجديدي ويستعيد صدارة البطولة الوطنية

تابعنا على