https://al3omk.com/65006.html

رونار: الهجوم يشغل بالي وسنواجه خصما قويا غدا

قال الناخب الوطني، هيرفي رونار: “سنواجه خصما قويا، سبق أن فاز باللقب، كما بلغ نصف النهائي في النسخة الماضية، استعدينا جيدا للمباراة، وسأقوم ببعض التغييرات، نظرا لظروف الغيابات التي يعرفها الجميع”.

وأشار رونار، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد، للحديث عن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب الكونغو الديمقراطية، يوم غد الاثنين، أن أكثر ما يشغل باله هو جبهة الهجوم، التي تعيش “أزمة كبيرة”، بسبب غياب مجموعة من المهاجمين الأساسيين، مضيفا: “سأعمل على تغيير خطة لعبنا، في ظل غياب مهاجمين نعتمد عليهم في الأطراف، منذ أن بدأنا معسكر الإمارات، وأنا أفكر في الحلول”.

وأَضاف مدرب الأسود، أن الجانب البدني للاعبين “غير مقلق”، مشيرا أنه ركز خلال معسكر الإمارات على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، حتى يتمكنوا من مواصلة المشوار بنفس الكفاءة، لافتا إلى أن “المعسكر شهد صعوبات بسبب توالي الإصابات”.

وكشف رونار خلال الندوة الصحفية عن ميزة ستساعد اللاعبين خلال مشوارهم في المجموعة الثالثة، قائلا “من حسن حظنا أن مبارياتنا الثلاث في المجموعة ستُلعب ليلا، ما يعني أن الجو يكون معتدلا وليس حارا، ويساعد لاعبينا على تقديم مستويات جديدة”.

وحول هزيمة المنتخب أمام فنلندا في المقابلة الودية التي جمعت بينهما بالإمارات، قال رونار إنه يجب نسيان الهزيمة، وأنه يتمنى الخسارة في مثل هذه المباريات، حتى يستفيد منها أكثر، بدل من الفوز الذي لا يعني شيئا.

تعليقات الزوّار (0)