سيدة أمريكية تبني بيتها من الصفر اعتمادا على

سيدة أمريكية تبني بيتها من الصفر اعتمادا على "يوتيوب"

15 يناير 2017 - 16:12

منزل أحلامك، الذي طالمت حلمت به، قد يتحقق في سنة واحدة، من خلال جهدك البدني وشراء لوازم البناء، وطاقم عمل بسيط، هذا صحيح وليس من وحي الخيال.

في عام 2008، امرأة لأربعة أطفال، تدعى كارا بروكنز، كانت تعيش حياة صعبة مع زوجها، بعد أن كان يعنفها ويضربها، وكانت فقدت الأمل في أن تعيش حياة أفضل، فهي تعرف أنها لو تركته لن تستطيع تحمل شراء منزل جديد يكفي لعائلتها.

لكن كما يقول المثل: "إذا كانت حياتك كالليمون، فعليك أن تعد منها ليموناضة"، قامت "بروكنز" بمواجهة ظروفها الصعبة، وحصلت على قرض مصرفي لشراء أرض والبناء عليها بمساعدة أبنائها الأربعة.

منزل من 3،500 قدم مربع، فيه 5 غرف نوم، ومرآب لـ3 سيارات، قامت ببنائه بمساعدة نصائح موظفي المتجر، ومشاهدة الكثير من الفيديو على موقع "يوتيوب". هي وأطفالها تعلموا كيف يبنون بيتا حجرا حجرا.

بعد ذلك، أنشأت بروكنز موقعا إلكترونيا خاصا بها، تروي فيه تفاصيل ما جرى معها، وتذكر الخطوات؛ ليستفيد منها الآخرين.

"عربي 21"

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

لقاح ضد فيروس كورونا المستجد

علماء يحذرون: لقاح فيروس كورونا لن يمنع الإصابة.. وفعاليته لن تتجاوز الـ50%

من وثائقي “المعضلة الاجتماعية”.. 6 نصائح لنوقف تلاعب الخوارزميات بعقولنا

هواوي تُطلق هاتفها الجديد “Y9a” مجهز بكاميرا رباعية

تابعنا على