ركاب يحولون طائرة لبنانية لـ

ركاب يحولون طائرة لبنانية لـ"حلبة ملاكمة" بسبب مضيفة (فيديو)

15 يناير 2017 - 00:27

تحول قسم من طائرة ركاب لبنانية إلى ما يشبه "حلبة ملاكمة" وهي متجهة على ارتفاع 35 ألفا من الأقدام من بيروت إلى لندن، حين دخل راكبان لبنانيان في شجار بسبب مضيفة، هدد سلامة الراكبين يوم الأربعاء الماضي، فاضطر قائد الطائرة التابعة لشركة "طيران الشرق الأوسط" المعروفة باسم Middle Eastern Airlines انجليزياً، إلى الهبوط بها اضطرارياً بمطار اسطنبول لفض المشكل.

أحد الركاب صور الجزء الأخير من "المعركة" بكاميرا هاتفه الجوال، حيث تظهر نسوة تصرخن فجأة في بداية الفيديو، حين انقض راكب في زاوية من الطائرة على آخر أكبر منه سناً، وراح يمعن بخصمه لكماً وضرباً بشكل خاص على رأسه، وسريعاً تدخل أفراد من طاقم الطائرة مع ركاب آخرين لمنع الأصغر سناً من الاستمرار في العراك، أثناء الرحلة التي بدأت إقلاعاً من "مطار رفيق الحريري الدولي" ببيروت، وانتهت متأخرة بالوصول إلى لندن بعد الهبوط الاضطراري في اسطنبول.

وسائل إعلام لبنانية أوضحت أن سبب السجار هو  إعجاب المسافر "ز.أ.ش" بمضيفة، إلى درجة أنه قام بطلبات عدة منها، فأحضرت إليه ما طلب "إلا أنه تشاجر معها فجأة وضربها"، مضيفة أن راكبين دافعا عنها واشتبكا معه، وفي هذا الوقت علم قائد الطائرة بما يحصل فأغلق باب قيادتها.

ووسط الهرج والمرج والصراخ طلب الهبوط الاضطراري، هبطت طائرة "الميدل ايست" بمطار اسطنبول وطوقتها الشرطة التي صعد أفراد منها إليها واعتقلوا "زأ.ش" وأنزلوه مقيداً، وبعد 3 ساعات أقلعت الطائرة من دونه إلى لندن.

الشاب المتعارك انهال بضربات عدة من قبضته على رأس الأكبر سناً، وحشره في الزاوية، فتراجع المضروب إلى الخلف حين أبعدوه، فيما راحت مضيفة تصرخ به بعد أن وجدته يعاند ويرغب في العودة إلى قتال شرس لم يستمر سوى دقائق معدودات، إلا أن خبره طوى العالم، مرفقاً أمس السبت بالفيديو.

العربية نت

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الممثل الأمازيغي الضرضوري: نعم أعاني ولن أمد يدي لأحد

مستخدمو السياحة بأكادير يستنجدون بالملك

أكاديريون:”اللوغو” الجديد تبدير للمال ولا يمثلنا

تابعنا على