مجتمع

النيران تلتهم حافلتين سياحيتين بأكادير.. ومالكهما: قد أضطر إلى تسريح 120 عاملا (فيديو)

شب، زوال الثلاثاء، حريق مهول في حافلتين للنقل السياحي، بحي تاسيلا، بمدينة الدشيرة الجهادية، ضواحي أكادير.

ووفق ما عاينته “العمق”، فإن الحافلتين المركونتين بجانب الطريق وسط الحي الصناعي “تاسلا”، إحترقتا بشكل كامل دون تسجيل أي خسائر بشرية.

وفي تصريحه ل”العمق”، أكد مالك الحافلتين، أن مصدر النيران هو النفايات الموجودة بمكان غير بعيد عنهما، مشيرا الى أن الجيران، وفور اندلاع الحريق، اتصلوا بمصالح الوقاية المدنية، غير أن الأخيرة تأخرت في الوصول الى عين المكان، ما تسبب في اندلاع الحريق في الحافلتين.

وأضاف ذات المتحدث، أن تكلفة الحافلتين المركونتين في هذا المكان قبل 18 شهرا بسبب جائحة كورونا، تبلغ 500 مليون سنتيم، موضحا، أن هذا الحادث قد يتسبب في تسريح ما مجموعه 120 عاملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ادهم علي
    منذ 3 سنوات

    أنا أسكن بأكادير في حي ايليغ وهو أقى حي بالمدينة.... مصيبة أكادير ليس سوى عدد من أصحاب التريبورتر يأتون خاصة بالليل بالأزبال [النفايات الخضراء والصناعية ونفايات البناء والمعامل] فيرمونها في الطرق والأزقة... في ايليغ كل مرة نتدبر من يقوم بجمعها... اذا تركت يأتي أصحاب [كحول الحريق من الشماكر] فيشعلون النيران ويتركونها البلدية تجمع مئات الأطنان والسلطة الادارية تقوم بالدوريات ... وفي جنح الظلام يأتي أصحاب التريبورتر بالأزبال يرمونها ويهربوا