مجتمع

وزارة التجهيز تعلن عن انقطاع مؤقت لحركة السير بمقطع طرقي بالطريق الوطنية 25

29 مايو 2021 - 11:00

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء أن حركة السير ستعرف على مدى ستة أيان في الفترة الممتدة ما بين الاثنين 31 ماي على الساعة العاشرة صباحا والسبت 05 يونيو 2021 على الساعة الثانية عشرة بعد الزوال، انقطاعا بالمحور الطرقي الرابط بين “أفورار وبين الويدان ” من الطريق الوطنية رقم 25 (الطريق الجهوية رقم 304 حسب التصنيف القديم) على مستوى منطقة اغرغر، وذلك لإنجاز أشغال التتريبات في إطار أشغال توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي.

وأشارت الوزارة في بلاغ لها إلى إمكانية تحويل الطريق عبر الطريق الجهوية رقم 306 الرابطة بين “بين الويدان وواويزغت”، او الطريق الإقليمية رقم 3111 بين واويزغت وتيموليلت.

وأوضح المصدر أن حركة السير الاعتيادية سيتم استئنافها مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع الطرقي. داعية مستعملي الطريق توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان.

وقال البلاغ إن الوزراة ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومـــات الكافية حول حالة الطــــــرق، داعيا إلى تتبع نشرات الوزارة الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية وموقع التواصل الاجتماعي: https://www.facebook.com/METLE.DGRTT والتطبيق “طريقي MaRoute” أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع للمديرية العامة للطرق والنقل البري على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

تقرير: أغلب المهاجرين بالمغرب من غرب إفريقيا.. وأكثر من نصف اللاجئين سوريون

مجتمع

بشرى لساكنة زاكورة.. كلية متعددة التخصصات ترى النور بالإقليم قريبا

مجتمع

الحاصلة على أعلى معدل في البكالوريا بسوس تكشف عن طموحها وسر تفوقها (فيديو)

تابعنا على