أخبار الساعة

والي جهة بني ملال يحتفي بـ”ملكة الرياضيات الإفريقية”

31 مايو 2021 - 22:30

ترأس والي جهة بني ملال خنيفرة خطيب الهبيل، الاثنين، حفلا تكريميا أقيم على شرف التلميذة آية أكرجوط بمناسبة تتويجها بالميدالية الذهبية وبلقب ملكة الرياضيات الإفريقية، خلال الدورة الثامنة والعشرين من الأولمبياد الإفريقية في الرياضيات “عن بعد” التي احتضنتها الجمهورية التونسية يومي 23 و24 ماي الجاري.

وخلال كلمة له بالمناسبة، هنأ الهبيل التلميذة آية بهذا التتويج وكل المتدخلين في هذا الإنجاز، داعيا إلى بذل المزيد من أجل تحقيق نتائج أفضل في قطاع التربية والتعليم بجهة بني ملال خنيفرة.

وقد حضر هذا الحفل إلى جانب والدي المحتفى بها، المسؤول الجهوي على قطاع التربية والتعليم، ورئيس جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، ورؤساء المصالح الأمنية، ورئيس المجلس العلمي المحلي لبني ملال، ورئيس فيدرالية آباء وأولياء التلاميذ، ورئيس المجلس العلمي المحلي لبني ملال.

وفي ختام الحفل سلمت للتلميذة البالغة من العمر 16 سنة والتي تتابع دراستها بالسنة الثانية باكالوريا شعبة العلوم الرياضية بثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال، عدة جوائز قيمة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملالي. منذ أسبوعين

لو الوالي اقام هذا الحفل في حديقة الولاية المسماة "حديقة الذهب الاولمبي يقام الحفل وراء قيصارية الغديرة الحمراء عند باب دوار المديولة..سيكون الحفل رائعا في "الزبالة" و في "تعفن بركة الماء.. ويشارك الوالي الاحتفال مع اطفال وشباب يتريضون رياضات الفتيخ والسليخ.. والصحافة ما تكلماتش على صيد كاميرا الولاية عند سور دار سعادة الوالي في شهر رمضان وابدا الصحافة تكلمات على جريمة التعذيب الجسدي التي طالت موظفا السلم 11 و عمره 60 عام سلخوه في مكتبه بمقر الولاية على بعد مسافة مترين من مكتب الوالي ومكتب رىيس الجهة ودفن زعيم العصابة الدردوري الجريمة وتستر على الجلاد.. انما جاء الوالي عبد السلاك بكرات وكشف عن المجرم وعلى فضيحة ماوراء هذه الجريمة واعد تقريرا خطيرا عن التجليد والتعذيب الجسدي والمعنوي لسكان مدينة برمتها.. انما الوالي طار الى العيون في ظرف اقل من شهرين.. وجاء هذا الوالي ليحفر قبرا عميقا للجريمة والمجرم الجلاد متستر عليه الان في مقر الولاية ويسكن بالمجان ومحصن ضدا على الاخلاق والدين والثراث ووالقانون والدستور انما الله كاين والحق قريب عند الله..

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

إعلان خال من علامات الترقيم يثير سخرية الأساتذة بورزازات

أخبار الساعة

هذا موعد صرف المنحة الجامعية لطلبة مختلف المسالك

أخبار الساعة

بـ220 مليون درهم.. تدشين أكبر مستشفى خاص بالمغرب بمدينة الجديدة

تابعنا على