سياسة

“حشدت” تعلن عن تشكيلة مكتبها الوطني الجديد

14 يوليو 2021 - 16:19

بعد إعلان أعضاء باللجنة المركزية لحركة “حشدت” فك ارتباطها السياسي بالاشتراكي الموحد، وبعد تأكيد الحركة في بيان منسوب لها على تشبث أعضاء الحركة بالعلاقة التاريخية والارتباط السياسي بالحزب الاشتراكي الموحد ودعم مواقفه والقرارات التي تتخذها مؤسساته المنتخبة، أعلنت الأخيرة عن تشكيل مكتب وطني جديد للشبيبة.

وقد اختارت اللجنة المركزية التي انعقدت الاحد الماضي بالمقر المركزي لحزب الاشتراكي الموحد أميمة السملالي كاتبة وطنية خلفا لزينب إحسان التي وقعت بيان فك الارتباط، ينوب عنها كل من البوعمري عادل واللهواجي محمد.

وبحسب بلاغ للحركة توصلت جريدة العمق بنسخة منه، فإن عبدالاله الفرعوني انتخب كأمين لمالية الشبيبة، فيما انتخب طارق الوردي نأئبا له.

أما الغبار غسان، وعمر الصبار، أمين الشيكي، وبسمة الرياضي ، ومحمد الروامشي ، وفاطمة الزهراء مقروط، وإيمان الشعيبي فقد أسندت لهم مهمة الاستشارة داخل المكتب الجديد لحركة “حشدت”.

وبحسب المصدر ذاته فإن المكتب الوطني المنتخب سيدبر ما وصفها بالمرحلة الانتقالية إلى حدود انعقاد المؤتمر الوطني الثامن خلال السنة المقبلة 2022.

وكانت الحركة قد قررت نزع الصفة عن المصوتين على قرار فك الارتباط، مشيرة في بيان سابق إلى انه لم تعد تربطهم بها أية علاقة. كما حملتهم مسؤولية تدبيرهم “الفاشل” وعجزهم عن تصحيح الوضع التنظيمي المهترئ، والانفتاح على الشباب المغربي وخدمة قضاياه.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

بيجيديو الرباط يدينون التشطيب على قيادات بالحزب وينتقدون استثناء هيئات أخرى

شركة NSO الإسرائيلية سياسة

هل تحاول إسرائيل تهدئة الأجواء بين المغرب وفرنسا بعد ضجة بيغاسوس؟

رئيس الحكومة المغربية سياسة

حصيلة الحكومة .. العثماني استعان بمؤسستين دوليتين وفريقه زار عدة دول

تابعنا على