سياسة

“حشدت” تعلن عن تشكيلة مكتبها الوطني الجديد

بعد إعلان أعضاء باللجنة المركزية لحركة “حشدت” فك ارتباطها السياسي بالاشتراكي الموحد، وبعد تأكيد الحركة في بيان منسوب لها على تشبث أعضاء الحركة بالعلاقة التاريخية والارتباط السياسي بالحزب الاشتراكي الموحد ودعم مواقفه والقرارات التي تتخذها مؤسساته المنتخبة، أعلنت الأخيرة عن تشكيل مكتب وطني جديد للشبيبة.

وقد اختارت اللجنة المركزية التي انعقدت الاحد الماضي بالمقر المركزي لحزب الاشتراكي الموحد أميمة السملالي كاتبة وطنية خلفا لزينب إحسان التي وقعت بيان فك الارتباط، ينوب عنها كل من البوعمري عادل واللهواجي محمد.

وبحسب بلاغ للحركة توصلت جريدة العمق بنسخة منه، فإن عبدالاله الفرعوني انتخب كأمين لمالية الشبيبة، فيما انتخب طارق الوردي نأئبا له.

أما الغبار غسان، وعمر الصبار، أمين الشيكي، وبسمة الرياضي ، ومحمد الروامشي ، وفاطمة الزهراء مقروط، وإيمان الشعيبي فقد أسندت لهم مهمة الاستشارة داخل المكتب الجديد لحركة “حشدت”.

وبحسب المصدر ذاته فإن المكتب الوطني المنتخب سيدبر ما وصفها بالمرحلة الانتقالية إلى حدود انعقاد المؤتمر الوطني الثامن خلال السنة المقبلة 2022.

وكانت الحركة قد قررت نزع الصفة عن المصوتين على قرار فك الارتباط، مشيرة في بيان سابق إلى انه لم تعد تربطهم بها أية علاقة. كما حملتهم مسؤولية تدبيرهم “الفاشل” وعجزهم عن تصحيح الوضع التنظيمي المهترئ، والانفتاح على الشباب المغربي وخدمة قضاياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *