آخر أخبار الرياضة

المغرب التطواني ينهي خدمات “الدريدب” ويعين بدله مدربا إسبانيا

15 يوليو 2021 - 21:00

قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان، خلال اجتماع انعقد اليوم الخميس، فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق، بالتراضي، وعين بدله الإسباني كوسانو كانطوس.

و جاء هذا القرار ،حسب بلاغ للنادي، “بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة، و التي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي و الجماهير التطوانية العريضة”.

وأضاف البلاغ “ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح نفس اليوم مع الإطار الإسباني كوسانو كانطوس أنطونيو “، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مبارات البطولة الاحترافية، مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل.

وأشار المصدر الى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، والذي استطاع رفقته احتلال مركز الوصافة موسم 2018/2019 و التتويج بالدوري الأنغولي موسم 2019/2020، بالإضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات ضمن دوري أبطال افريقيا.

و أعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على “تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته”، متمنين له “التوفيق و النجاح في مساره المهني”.

ويحتل نادي أتلتيك تطوان حاليا الصف الثامن ب32 نقطة بعد إجراء الدورة ال27 من البطولة الاحترافية ، وانتصر في 6 مباريات وتعادل في 14 أخرى، فيما انهزم في 7 مقابلات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الرجاء الرياضي يستجيب لطلب الجماهير ويحدد موعد انتخاب رئيس جديد للنادي

آخر أخبار الرياضة

الكعبي ينقذ الوداد الرياضي ويقوده لتحقيق تعادل إيجابي أمام شباب المحمدية

آخر أخبار الرياضة

مراسلة للجامعة تكشف حجم الديون التي منعت الرجاء من التعاقدات الصيفية (وثيقة)

تابعنا على