آخر أخبار الرياضة

الكعبي ينقذ الوداد الرياضي ويقوده لتحقيق تعادل إيجابي أمام شباب المحمدية

24 يوليو 2021 - 21:28

حسم التعادل الإيجابي يهدف لمثله، المواجهة التي جمعت الوداد الرياضي بضيفه شباب المحمدية، على أرضية ملعب البشير، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسجل شباب المحمدية هدفه الاول في الدقيقة الـ51 من زمن الشوط الثاني عن طريق لاعبه أسامة لمليوي، من ضربة رأسية بعد تأكيد الهدف من طرف تقنية “الفار”، علما أن فريق مدينة الزهور خاص اللقاء بعشرة لاعبين منذ طرد لاعبه حمزة الوصاطي في الدقيقة 19.

وأهدر أيوب الكعبي في الدقيقة الـ90 ركلة جزاء، قبل أن بعوض ذلك يتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90+3 بطريقة رائعة، معززا صدارته لقائمة الهدافين.

وبهذه النتيجة، رفع البطل، الوداد الرياضي، رصيده للنقطة الـ64، فيما اصبح شباب المحمدية  يتوفر على 35 نقطة في المركز السادس.

واعتمد التونسي فوزي البرنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، رضى التكناوتي، حمزة أيت علال، أشرف داري، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، زهير المترجي، أيوب الكعبي، سايمون مسوفا.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي حسم لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم قبل جولتين محققا لقبه الـ21 في تاريخه، فيما ضمن شباب المحمدية مكانه في القسم الأول، مواصلا نتائجه الإيجابية منذ تعاقده مع الإطار الوطني،محمد فاخر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة اتحاد طنجة وشباب المحمدية

آخر أخبار الرياضة

البقالي يتفوق على الكينيين ويفوز بسباق 3000 متر موانع بالعاصمة نيروبي

آخر أخبار الرياضة

كأس العالم داخل القاعة.. التعادل يحسم لقاء المنتخب المغربي بنظيره التايلاندي

تابعنا على