سياسة

وهبي: نطمح لاحتلال الرتبة الأولى في الانتخابات.. ولا مانع لنا في التحالف مع البيجيدي

27 يوليو 2021 - 22:30

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، إن حزبه يطمح لدخول الحكومة من أجل تنفيذ مشروعه السياسي والاجتماعي، مشيرا إلى طموحه يكمن في احتلال المرتبة الأولى خلال الاستحقاقات الانتخابية، “لكن الناخبين هم من يقررون، والإرادة الشعبية سيتم احترامها كيفما كانت”.

وأوضح وهبي في ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه ينتمي إلى “حزب سياسي براغماتي يعرف ماذا يريد”، مضيفا: “حين أمارس السياسة فلكي أكون غدا في تدبير الشأن العام. الحزب يسعى لكي يكون في الحكومة وفي تدبير الشأن العام وينفذ مشروعه السياسي والاجتماعي”.

وتابع قوله: “أشارك في العملية الانتخابية وأؤمن بأن الحزب سيحتل المرتبة الأولى لأنني مقتنع بطبيعة المرشحين”، معتبرا أن حزبه منفتح على جميع الأحزاب السياسية، ولا مانع له في التحالف مع حزب العدالة والتنمية.

وأشار إلى أن البام “له خلاف مع حزب العدالة والتنمية على مستوى تدبير الشأن العام وفي الحصيلة الحكومية فقط، ولا مانع لنا في الأصالة والمعاصرة من التحالف معه”، وفق تعبيره.

وحول تحالفاته الراهنة، قال وهبي: “لدي تحالف واحد مع حزب التقدم والاشتراكية، بينما حزب الاستقلال يقول بأن هناك تنسيق انتهى بتوقف جلسات البرلمان”.

وكشف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه حزبه سيقوم بتغطية جميع الدوائر البرلمانية، لافتا إلى أن هناك خمس دوائر فيها النقاش وخلاف حولها وسيتم الحسم بشأنها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

أبودرار يطالب الداخلية والنيابة العامة بفتح تحقيق معمق في وفاة بلفقيه

سياسة

بوريطة يستقبل خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي

سياسة

شباب “واه نزاما” يظفرون بفرصة تسيير بلدية الناظور

تابعنا على