انتخابات 2021، سياسة

أعضاء من “الوردة” يطعنون في فوز مرشح الحزب في الانتخابات المهنية بأكادير

طعنت عدد من مكونات حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بإنزكان، في إعلان نجاح قاسم بلواد المترشح في اللائحة المقدمة باسم حزب الوردة في الاقتراع الانتخابي الخاص بغرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير.

وأوضح الموقعون في عريضة الطعن الموجهة الى رئيس المحكمة الإدارية بأكادير، “أنهم يطعنون في القرار الصادر عن مكاتب التصويت الفرعية ومكتب التصويت المركزي ولجنة الاحصاء بعمالة إنزكان أيت ملول المتعلق بإعلان نجاح قاسم بلواد المترشح في اللائحة المقدمة باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الاقتراع الانتخابي الخاص بغرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير الذي أجري يوم 6/8/2021”.

وأشاروا في ذات العريضة، إلى أن إعلان نجاح المطلوب ضده قاسم بلواد في الاقتراع المذكور باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد اسس على تزكية باسم الحزب الذي يمثلون اجهزته المحلية والاقليمية بصفاتهم دون علم او قرار منهم.

وزاد محام الموقعون الستة في العريضة التي توصلت حريدة “العمق” بنسخة منها، أن طعن العارضين يبدو مقبول شكلا ومؤسس موضوعا.

ووقع في عريضة الطعن هذه، كل من فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإنزكان في شخص ممثله القانوني محمد حمودي الكائن بالدشيرة الجهادية، وأعضاء الكتابة الإقليمية للحزب بإنزكان أيت ملول، محمد حمداوي، سليمان الفهيم، رشيد بوزيت، وابراهيم الشايب إضافة الى محمد أعطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *