أخبار الساعة

الإعتداء على حارس سيارات من طرف 7 أشخاص.. مصدر خاص يوضح

21 أغسطس 2021 - 16:20

أفاد مصدر خاص لجريدة “العمق”، أن قضية الإعتداء على حارس سيارات، سبق أن عالجتها مصالح الدائرة الثامنة منذ توصلها بالشكاية الأولى شهر يناير 2020، حيث استمعت إلى المشتكي وكذا الأطراف المشتكى بها، في محاضر رسمية وتمت إحالة القضية على أنظار المحكمة بنفس التاريخ.

وأضافت ذات المصدر، أن مصالح الدائرة الثامنة استمعت في شكاية ثانية بتاريخ شهر يوليوز المنصرم 2021 لنفس الطرف الشاكي والأطراف المشتكى بها ولشهود في الموضوع.

وعملت مصالح الأمن على قراءة تقنية لشريط فيديو تقدم به أحد أطراف هذا النزاع الذي يتعلق بسوء جوار وعنف متبادل بين الطرفين بسبب نزاع عن أداء سومة حراسة السيارات بأحد المواقف بالحي المذكور، لتتم إحالة الملف على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية.

ووفق المصدر، فإن ملف القضية سيتم البث فيه من طرف المحكمة بعد أن استنفذ كل إجراءات البحث المسطرية لدى مصالح الدائرة الأمنية والنيابة العامة.

وكان ياسين كجدور، وهو حارس سيارات بحومة الحداد بطنجة، قد اشكتى من تعرضه لاعتداء عليه من طرف سبعة أشخاص عرضوه لإصابات بمختلف أنحاء جسده.

وقال كجدور لجريدة “العمق”، إن المعتدين معروفين في الحي ويتوفرون على سبع سيارات من النوع الكبير المخصصة للنقل السري، حيث طالبهم أكثر من مرة بأداء سداد ديونهم على ركن سياراتهم بـ”الباركينك” الوحيد الموجود بالحي.

وأوضح أنه تفاجأ بالهجوم عليه من طرف سبعة أشخاص بواسطة عصا من الألمينيوم وبعض الأسلحة البيضاء، حيث يتركوه جريحا، وهو ما دفعه إلى وضع شكايات عديدة بالدائرة الأمنية الثامنة، مرفوقة بشهادة طبية ومشاهد فيديو تظهر الاعتداء عليه.

وطالب ياسين، تدخل المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، من أجل إنصافه واعتقال المعتدين عليه.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الدكتور عبدالرزاق منذ شهر واحد

الملك العمومي هو لجميع السكان والمواطنين من أراد احداث براكينج يكتري عند البلدية أو يذهب الى ملكه الخاص كل من لبس بطانة خضراء يريد ابتزاز أصحاب السيارات؟؟؟

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

عمدة الرباط السابق يهنئ اغلالو برئاسة مجلس المدينة ويرد على الحياني حول ديون الجماعة (فيديو)

أخبار الساعة

مصرع إطار صحي وإصابة آخر إثر حادث انقلاب سيارة للمصلحة نواحي تارودانت

أخبار الساعة

بسبب ارتفاع أسعار القمح الدولي.. هذا هو مصير ثمن الخبر بالمغرب

تابعنا على