انتخابات 2021، سياسة

بن سليمان وشاكري يقودان لائحة “الأحرار” للانتخابات الجهوية بجهة مراكش

رشح حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي، الوافد الجديد من حزب العدالة والتنمية، المحامي يونس بنسليمان وكيلا للائحته للانتخابات الجهوية بجهة مراكش آسفي.

فيما قدم الحزب وفق ما أفاد به مصدر حزبي لجريدة “العمق”، الدكتورة لمياء شاكيري، المديرة الجهوية للصحة بمراكش آسفي، على رأس اللائحة النسائية في الانتخابات الجهوية المقبلة بنفس الجهة.

يشار إلى أن يونس بن سليمان تقدم أيضا للانتخابات البرلمانية في دائرة “الموت” المدينة سيدي يوسف، الدائرة التي حصل فيها على مقعد برلماني في الانتخابات السابقة مع حزب “المصباح”.

وأضاف ذات المصدر أن الحزب قدم كلا من إسماعيل البرهومي، رئيس جماعة حربيل تامنصورت حاليا، للانتخابات التشريعية بدائرة جيليز، والمنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالمنارة، عبد الواحد الشفقي، بدائرة المنارة.

فيما قدم حزب “الحمامة” الوافد الجديد من حزب العدالة والتنمية، السعيد الكورش، وكيلا للائحة في الانتخابات التشريعية بدائرة الحوز، وعبد اللطيف صنديل بدائرة الرحامنة، ومحمد جني بدائرة الصويرة، والعربي الزكري بدائرة اليوسفية، والتهامي المسقي بدائرة آسفي، وعبد الرحمان رابح بدائرة شيشاوة، ومختار بنفايدة بدائرة قلعة السراغنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *