انتخابات 2021

مضيان: حزب الاستقلال سيتصدر الانتخابات.. وبرنامجنا قاعدي وليس مفروضا علينا

25 أغسطس 2021 - 21:12

قال رئيس الفريق البرلماني لحزب الاستقلال، نور الدين مضيان، إن حزبه سيتصدر الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بالمغرب، مشيرا إلى أنه متأكد من هذا لانتصار بالنظر لخبرته البرلمانية طيلة 6 ولايات.

جاء ذلك في كلمة لمضيان خلال لقاء حزبي بمدينة العرائش، مساء اليوم الأربعاء، لتقديم مرشحي “الميزان” للانتخابات البرلمانية والجهوية والجماعية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بحضور الأمين العام للحزب، نزار بركة.

وأضاف المتحدث أن العمل الانتخابي له ثمن معنوي ومادي وحتى أسري، مردفا بالقول: “سنتعاون على المستوى الجهوي، وهناك تواجد وازن في الأقاليم الثمانية بالجهة”.

وتابع قوله: “سنحتفل يوم 9 شتنبر المقبل بالانتصار الذي ينتظره المغاربة بعد نكسة الحكومة الحالية”، معتبرا أن برنامج الحزب هو برنامج قاعدي جاء من طرف مناضلي وروابط الحزب، وليس مفروضا، وفق تعبيره.

وخلال اللقاء، قدم الحزب، رسميا، أمينه العام نزار بركة وكيلا للانتخابات البرلمانية عن دائرة العرائش، ونور الدين مضيان بالحسيمة، ومحمد الحمامي بدائرة طنجة أصيلة، ومنصف الطوب بدائرة تطوان.

وبالدائرة المضيق الفنيدق، رشح الحزب يوسف أبطوي، كما زكى عبد العزيز لشهب بدائرة وزان، وإسماعيل البقالي بشفشاون، وإدريس ساور المنصوري بدائرة الفحص أنجرة، فيما تم اختيار مليكة لحيان وكيلة للائحة الجهوية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

لجنة ثلاثية من الأحرار والبام والاستقلال تعكف على صياغة البرنامج الحكومي والهيكلة

انتخابات 2021

عمدة الرباط تعتذر عن وصف “مزبلة التاريخ” في حق الإتحاد الإشتراكي وتعتبره شريكا أساسيا

انتخابات 2021

المحكمة الإدارية بوجدة تطيح برئيس وأعضاء جماعة الناضور

تابعنا على