انتخابات 2021، سياسة

المصلي: المغرب في حاجة لالتزام وحماس العدالة والتنمية.. والحزب كسب الرهان (فيديو)

اعتبرت جميلة المصلي، رئيسة منظمة نساء حزب العدالة والتنمية، أن المغرب في حاجة لالتزام وحماس مناضلي العدالة والتنمية، مؤكدة بأن حزبها نجح في رهان التسيير خلال السنوات الماضية.

وشددت المصلي، في كلمة لها بمناسبة تقديم الحزب الانطلاقة الرسمية لحملته الانتخابية، على أن مناضلي ومناضلات العدالة والتنمية سواء في الجماعات أو البرلمان أو الحكومة لم يتغيروا على المواطن ولم ينساقوا، على حد تعبيرها، أمام كل الإغراءات، مشيرة إلى أن الحزب لا ينتظر مناسبة الانتخابات من أجل فتح الدكاكين والبحث عن الأصوات.

وأكدت المصلي على أن المشاريع التي ينجزها المغرب في حاجة إلى نخب سياسية قادرة على تحمل المسؤولية، مشددة على أن المصداقية ليست ادعاء وإنما ممارسة، مضيفة أن حزب المصباح مشهود له بالكفاءة في جميع المجالات والقطاعات التي يسيرها.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن بلادنا خطت خطوات كبيرة نحو التغيير والإصلاح، وأنجزت، على حد تعبيرها، أوراشا غير مسبوقة في تاريخها في المجال التنموي والتشريعي، مقدمة المثال بالنساء السلاليات التي أصبحن يمتلكن الحق، بعد قرن من الزمن، في المساواة في ملكية الأراضي الجماعية.

واعتبرت المصلي أن المغرب أمام مناسبة لا تتكرر سوى كل خمس أو ست سنوات، مشيرة إلى أن المحطة الانتخابية تكتسي طابعا مهما للغاية بسبب تنظيم الانتخابات التشريعية، الجهوية والمحلية في يوم واحد، داعية المواطنين والمواطنات إلى المشاركة بكثافة في هذه الاستحقاقات.

وأوضحت رئيسة منظمة نساء حزب العدالة والتنمية أن جميع مناضلي الحزب سواء المرشحين أو غير المرشحين، هم مشاركون في الانتخابات المقبلة، عبر الدعم اللامشروط الذي يقدمونه، على حد تعبيرها، لإخوانهم في الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *