انتخابات 2021

أخنوش يتعهد بعشرة التزامات تجاه فناني ومثقفي أكادير

31 أغسطس 2021 - 19:20

أعلن عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عن عشرة التزامات تجاه فناني ومثقفي مدينة أكادير، في حالة فوزه بالانتخابات الجماعية المقبلة.

ويتعهد عزيز أخنوش، وكيل اللائحة الجماعية بأكادير، بفتح قنوات التنسيق والتشارك مع النقابات والمؤسسات، التي تهتم بتطوير أوضاع المشتغلين بالثقافة والفن بالمدينة.

ويطمح عزيز أخنوش إلى العمل على إغناء وزيادة الفضاءات والمؤسسات الثقافية، إلى جانب السهر على أن تنال أكادير نصيبها من المشاريع الوطنية بالمجال الثقافي.

ويلتزم الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، بخلق تنسيق وشراكات مع المؤسسات والوزارات، التي يمكنها المساهمة في النهوض بالعمل الثقافي بالمدينة.

ويسعى وكيل لائحة “الحمامة” إلى العمل على إصلاح وتأهيل البنايات والمؤسسات الثقافية الحالية، وإعادة النظر بقيمة وشكر تدبير منح الدعم والشركات مع الجمعيات الثقافية الفنية.

ويتعهد أخنوش بالعمل على إعادة هيكلة وحداثة أقسام ومصالح الشؤون الثقافية الجماعية، وإعداد برنامج ثقافي فني طيلة الموسم الثقافي يصالح فضاءات الجماعة مع الفنان والجمهور والساكنة.

ويطمح أخنوش العمل على فتح أوراش التكوين والتكوين المستمر للموظفين والمشتغلين بالميدان الثقافي، ناهيك عن إعادة الاعتبار للمثقف والمشتغلين، عبر خطوات متنوعة كإطلاق أسماء هؤلاء على مؤسسات وشوارع وفضاءات المدينة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

بعد أيام من انتخابها.. محكمة وجدة تجرد أصغر رئيسة جماعة من منصبها

انتخابات 2021

خلافات داخل الاستقلال بالدار البيضاء بسبب مقعد في مجلس المستشارين

انتخابات 2021

أغلبهم من “الأحرار”.. هذه أسماء نواب رئيس جماعة أكادير عزيز أخنوش

تابعنا على